قناع البيض البسيط جدا والمغذي لنمو الشعر يرطب الشعر الجاف والتالف بدءا من الجذور وحتى الاطراف تم استخدام الخلطات الغنية لآلاف السنين من قبل العديد من الثقافات لضمان شعر صحي وسريع النمو. تعمل جميع المكونات الطبيعية في قناع البيض لنمو الشعر معًا لتقوية الخيوط الجافة والهشة وترطيب فروة الرأس وإثراء الشعر بالبروتينات. وهذا بدوره يشجع على نمو شعر سريع وصحي.

المكونات:

2 بياض بيض
1 ملعقة كبيرة عصير زنجبيل
2 ملعقةكبيرة هلام الصبار (الو فيرا)

اخلطي جميع المكونات معًا وضعها على الشعر الجاف غير المغسول. تأكد من إشباع كل الشعر بدءاً من الجذور إلى الأطراف. اتركيه لمدة 30 دقيقة واغسله.

استخدم قناع البيض هذا لنمو الشعر 2-3 مرات في الأسبوع، تبدأ في رؤية نمو الشعر بعد حوالي شهر من الاستخدام.

فوائد المكونات:

بياض البيض مليئ  بالبروتين ، والذي يمتص الشعر. من أجل أن ينمو الشعر بسرعة وصحة ، تحتاج الخيوط إلى التغذية من هذا البروتين ، وبياض البيض واحد من أفضل البروتينات التي يمكن أن تطعم شعرك.

عصير الزنجبيل معروف بخصائصه المضادة للأكسدة وبالتالي يزيل السموم من فروة الرأس والشعر ، مما يشجع على النمو الصحي والقوي. يحتوي الزنجبيل أيضًا على البوتاسيوم والمغنيسيوم وهما عنصران مهمان لنمو الشعر بسرعة.

يحتوي جل الصبار على الإنزيمات المحللة للبروتين التي تعمل على إصلاح خلايا الجلد على فروة الرأس ، وبالتالي توليد النمو. الألوة فيرا أيضا ينعم الشعر المجعد ، الجاف ، يمنع الحكة ، ويوقف قشرة الرأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ