رابط التسجيل في جامعة ام القرى لتأكيد تسجيل ترشيح القبول للعام الجامعي 1439-1440، عبر بوابة القبول الموحد للجامعة والتي تم الإعلان عنها من قِبل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، وتم دعوة الطلاب المرشحين الجدد لتأكيد ترشيحهم عبر الدخول الموقع الجامعة من خلال الرابط المرفق أدناة، وإضافة البيانات المطلوبة.

عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى شرحت خطوات وطريقة تأكيد الترشيح للطلاب المستجدين، والمرشحين للعام الدراسي الجامعي 1439-1440، حيث تم التوجه إلى رابط بوابة القبول الموحد بجامعة ام القرى، ومنها اتباع التعليمات التي سنرفقها بالشرح الموضح بالفيديو المرفق، بداية من التسجيل في جامعة ام القرى حتى نهاية عملية التأكيد على القبول والترشيح.

تأكيد التسجيل في جامعة ام القرى

ننشر لكم بالفيديو خطوات تأكيد التسجيل في جامعة أم القرى لقبول الترشيح للطلاب الجدد للعام الدراسي 1439-1440، حيث يتم زيارة رابط بوابة القبول الموحد ثم إدخال بيانات التسجيل من خلال الصفحة الشخصية، والتي تتضمن اضافة رقم التسجيل وكلمة المرور، ثم ننتقل للخطوة الثانية بعد فتح الصفحة الشخصة للطالب، واختيار “طلباتي”، ثم استعراض حالة الطلب للطلاب المرشحين على برنامج البكالوريوس.

الخطوة الثالثة تظهر الرغبة التي تم ترشيح الطالب عليها، واسم الكلية وغيرها من البيانات، وفي حالة قبول الترشيح يتم تأكيد القبول، وفي حالة رغبة الطالب أو الطالبة بالترقية لرغبة أعلى، يتم تحديد المربع الحواري الخاص بذلك، وفي حالة عدم وجود رغبات يبقى كما هو في الرغبة المرشح عليها.

الخطوة الرابعة وفي حالة تأكيد الترشيح تظهر بيانات القبول والتي تضمن اسم الكلية، والمدينة التي توجد بها، ورقم الطالب، ويمكن للطالب الاستفسار عن أي معلومات يريدها من خلال خاصة الاستفسارات من داخل حسابة على بوابة القبول الموحد.

مواعيد تأكيد الترشيح بجامعة أم القرى

فترة تأكيد الترشيح بجامعة أم القرة حددت خلال الفترة من 4 ذي القعدة وحتى يوم 10-11-1439، حيث يستقبل رابط التسجيل في جامعة أم القرى الطلاب المرشحين لإنهاء إجراءات القبول والترشيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.