ابشر وزارة الداخلية حجز موعد في الأحوال المدنية السعودية لاستخراج الوثائق الهامة إلكترونياً خطوة بخطوة

ابشر وزارة الداخلية حجز موعد في الأحوال المدنية السعودية لاستخراج الوثائق الهامة إلكترونياً خطوة بخطوة

ابشر وزارة الداخلية ، نعرض لكم حجز موعد في الأحوال المدنية ابشر وزارة الداخلية فعلت وزارة الداخلية السعودية ابشر خدمة جديده وهى خدمة إلكترونية للتسهيل على المواطنين في السعودية دون الذهاب إلى مقرات الأحوال المدنية التابعة إلى وزارة الداخلية السعودية لحجز موعد ثم استخراج الوثائق الخاصة بهم بالمملكة العربية السعودية .

وهذه الاجرائات التي يقوم بها المواطن بالمملكة تتكلف مبالغ كبيره حتى يعمل هذه الخدمة ولكن ابشر وزارة الداخلية قامت بتفعيل خدمه جديده إلكترونية لتمكين المواطن من حجز موعد في الأحوال المدنية إلكترونيا دون الذهاب إلى المقر أو دفع اى مبالغ كما في السابق .

نتيجة بحث الصور عن الاحوال المدنيه السعوديه ثقفنى

ابشر وزارة الداخلية حجز موعد في الأحوال المدنية

وعن طريق بوابة ابشر يمكنكم الدخول إلى ابشر وزارة الداخلية وحجز موعد في الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية ولكن يجب اتباع خطوات محدده للحصول على هذه الخدمة التي تيسر على المواطنين الحصول على طلب وثيقه بدل فاقد أو التبليغ عن وثيقه مفقوده .

وزارة الداخلية السعودية أطلقت خدمات حجز موعد في الأحوال المدنية في 11 موقع جديد فى مدينه مكه فقط يوجد 5 مواقع وموقعان في المنطقة الشرقية و4 في منطقة القصيم .

طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية

على مواقع السوشيا الميديا انتشرت الكثير من الطرق لحجز موعد في الأخوال المدنية عن طريق بوابة ابشر وزارة الداخلية السعودية وهذا الفيديو يوضح كيفية حجز موعد في الأحوال المدنية بالسعودية .

بوابة أبشر رابط حجز موعد الأحوال المدنية

وبعد الشرح في كيفية حجز موعد في الأحوال المدنية بالسعودية لذالك وزارة الداخلية السعودية اعلنت أنها تستقبل طلبات التي تخص حجز موعد الأحوال المدنية عن طريق بوابة ابشر لاستخراج جميع الوثائق الهامة للمواطنين بمنتهى السهولة .

بوابة أبشر حجز مواعيد في الأحوال المدنية

وان بوابة ابشر وزارة الداخلية تقبل أيضا جميع طلبات التقدم في الوظائف العسكرية في السعودية وانه سوف يتم فتح باب القبول والتسجيل في الأيام القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *