التخطي إلى المحتوى

اضافة المواليد على بطاقة التموين 2018 ، وزارة التموين والتجارة الداخلية تفتح الان امكانية اضافة المواليد الجدد الي بطاقة التموين والخبز وذالك لمدة ثلاثة اشهر، وذالك علي موقع دعم مصر tamwin التابع لوزارة التموين كما وذالك حتي شهر اكتوبر القادم من العام الجاري.

اضافة المواليد على بطاقة التموين 2018

يستطيع الان لجميع المواطنين اضافة المواليد الجدد من عمر سنتين الي سته عشر سنة الي بطاقة التموين الالكترونية الرقمية وايضا تحديث بيانات بطاقة التموين، كما حدد الوزارة الاوراق المطلوبة التي يجب احضارها المواطنون عند الذهاب الي التاجر الذين يتعاملون معه وهي كلتالي.

  1. يجب احضار صورة من بطاقة الاب.
  2. احضار ايصال كهرباء حديث.
  3. صورة من شهادة ميلاد جميع المواليد التي تود اضافتهم الي بطاقة التموين.
  4. يجب احضار صورة شخصية لصاحب بطاقة التموين.
  5. احضار صورة من بطاقة جميع الافراد المستفيدين من البطاقة التموينية.
اضافة المواليد على بطاقة التموين
اضافة المواليد على بطاقة التموين

طريقة اضافة المواليد على بطاقة التموين

كل ما عليكم فعلة هو الدخول علي موقع دعم مصر ، الموقع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، وادخال بياناتك بشكل صحيح وجميع بيانات المولود الذي تود اضافتة كما يمكنكم من خلال الموقع ايضا تحديث بيانات بطاقة التموين الالكترونية، ولمذيد من التوضيح سنترككم مع فيديو كيفية اضافة المواليد على بطاقة التموين.

كما يمكنكم الان استبدال بطاقة الخبز والتموين الورقية الي اخري الكترونية من اجل صرف الحصص المقررة لكم في التموين، كل ما عليكم هو التوجة الي مكتب التموين التابع لكم او زيارة موقع دعم مصر tamwin او وزارة التموين لمذيد من الاخبار عن  اضافة المواليد على بطاقة التموين او تحديث بيانات بطاقة التموين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.