التخطي إلى المحتوى

أوائل الثانوية العامة 2018 بشعبيتها من المتعارف عليه يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من كافة أعمال الكنترول ورصد الدرجات واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم مزامنة مع الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2018 والتي تم الانتهاء منها تماما يوم الأحد الماضي الموافق 1_7_2018 وحالة ترقب وقلق تجوب كافة الأسر المصرية في انتظار الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2018 بشعبتيها العلمي والأدبي.

أوائل الثانوية العامة 2018

اختتمت لجان النظام والمراقبة للمرحلة الثانوية أمس كافة أعمال نتائج امتحانات الثانوية العامة والتي خاضها ما يقرب من ستمائة ست وخمسون ألف طالب في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية.

وفي هذا النطاق أكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة السيد “رضا حجازي” على التعليمات المشددة الملقنة إلى قيادات لجان النظام والمراقبة للمرحلة الثانوية على سرية العمل وضرورة التنبيه على العاملين في غرف الكنترول عدم اصطحاب الأجهزة الإلكترونية المرقمنة والفلاشات داخل مقر الكنترول.

وكنوع من أنواع سرية البيانات والدقة في رصد الدرجات حذر حجازي بشدة على ضرورة عدم الدخول إلى غرف الحاسب الحالي المهيأة لرصد نتائج اختبارات الثانوية العامة إلكترونيا لغير العاملين بهذه الغرف.

موعد اعلان أوائل الثانوية العامة 2018

أفصحت مصادر موثوق منها انه من المتوقع غدا سوف يتم عرض نتائج اختبارات الثانوية العامة على وزير التربية والتعليم مساء اليوم الموافق الأربعاء 11_7_2018م لاعتمادها ومن ثم الإعلان عن الأوائل.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها والإعلان عنها من خلال الرابط الإلكتروني لبوابة الثانوية العامة برقم الجلوس.

وللاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 يمكنكم ترك رقم الجلوس والشعبة والاستعلام عنها فور الإعلان عنها.

دقائق قلة تفصلنا عن انتهاء المؤتمر الصحفي للاعلان عن #أوائل_الثانوية_العامة_2018 ومن ثم نترقب بعد ساعات الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لهذا العام، متابعينا الكرام نوافيكم بكل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.