تقديم وظائف وزارة النقل للرجال والنساء بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، لشغل 127 وظيفة شاغرة من خلال التقديم على بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني وفق الشروط والضوابط الواردة في أولى الإعلانات المملكة لوزارة النقل السعودية، والتي شملت عدة وظائف إدارية وفنية من المرتبة الرابعة وحتى الثامنة، وسنوضح فترة التقديم المتاحة لشغل تلك الفرص التوظيفية.

دعت وزارة النقل في المملكة العربية السعودية الخريجين والخريجات أصحاب التخصصات والدرجات العلمية المناسبة، للتسجيل على الوظائف الشاغرة لديها المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للوظائف الفنية والإدارية، من خلال بوابة جدارة الخدمة المدنية خلال مواعيد تقديم وظائف وزارة النقل 1439 للرجال والنساء.

تقديم وظائف وزارة النقل السعودية

نشرت وزارة النقل بيان توضيحي حول توزيع عدد الوظائف الشاغرة على الدرجات الوظيفية سواء تلك المخصصة للرجال أو للنساء، حيث متاح استقبال طلبات تقديم وظائف وزارة النقل للرجال خلال الفترة ما بين 19 وحتى شوال 1439، فيما يتم استقبال طلبات تقديم النساء على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة خلال الفترة من 24 وحتى 26 شوال الجاري، ويتاح التقديم بداية من الساعة التاسعة من صباح يوم فتح بوابة جدارة سواء للرجال أو النساء، وعلى مدار 24 ساعة حتى نهاية فترة تقديم الطلبات ، ومن هذا الرابط إعلان وزارة النقل يمكنكم التعرف على توزيع وظائف الرجال والنساء.

رابط تقديم جدارة وظائف وزارة النقل

الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني ومنها التوجه إلى رابط بوابة جدارة الإلكترونية للتسجيل في وظزائف وزارة النقل السعودية من خلال الرابط أدناة.

رابط جدارة الخدمة المدنية

إعلان نتائج القبول في وظائف النقل السعودية سيكون من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك لتحديد أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف الإدارية والفنية، وإعلان مواعيد المطابقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ