نتائج الثالث متوسط في العراق 2018 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط في العراق 2018 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية

نتائج الثالث متوسط في العراق 2018 ، ينتظر طلبة وطالبات مرحلة الثالث متوسط العراق 2018 ظهور النتائج النهائية للدور الأول حيث تم الانتهاء من أداء امتحان الثالث متوسط في جميع مدن ومحافظات مدينة العراق كما أعلنت وزارة التربية العراقية على موقعها الرسمي ومتابعة كافة المخالفات والطلبة المتغيبين عن أداء الامتحانات.

نتائج الثالث متوسط في العراق 2018
نتائج الثالث متوسط في العراق 2018

 

كما أعلنت كافة مدريات التربية في المحافظات العراقية من الوقوف بحزم وشدة أمام أي أعمال غش أو شغب داخل لجان الامتحان في جميع أنحاء الجمهورية وقد أدي جميع الطلبة امتحاناتهم بيسر وسهولة دون حدوث اى مشاكل والتي بدأ فترة الامتحان من يوم 27/5/2018 واستمر حتى يوم 13/6/2018 من العام الحالي.

نتائج الثالث متوسط العراق وزارة التربية العراقية

كما أعلنت وزارة التربية العراقية في وقت سابق عن أعلانها للنتائج النهائية للثالث متوسط عبر موقعها الرسمي على الأنترنت خلال شهر يونيو من العام الحالي وبالفعل فقد ظهر بعد نتائج الثالث متوسط العراق 2018 في بعض محافظات العراق وهي الرصافة1 والرصافة2 والرصافة3 والبصرة والنجف الأشراف والناصرية وميسان والكويت والقادسية.

وننشر لكم الآن رابط نتائج الثالث متوسط 2018 العراق عبر الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية حيث يمكنكم الدخول علي الرابط السابقة ومعرفة جميع نتائج طلبة وطالبات مرحلة الثالث متوسط العراق بكل سهولة ومتابعة باقي المحافظات فور أعلان النتائج النهائية بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *