التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من مواطني المملكة عن خطوات التسجيل في طاقات للتوظيف ، البوابة الوطنية للعمل في المملكة العربية السعودية، المعروف أن نظام طاقات للتوظيف هو إحدى المبادرات التي تم إنشائها لتكون منصة افتراضية تهتم بسوق العمل في المملكة، كما أن نظام طاقات يعمل على تقديم خدمات التدريب والتوظيف وذلك للعمل على تطوير الأيدي العاملة في السعودية.

هدف البوابة الوطنية للعمل نظام طاقات

  • أن يكون نظام طاقات للتوظيف هو أول منصة افتراضية لربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل داخل المملكة.
  • تساعد البوابة الوطنية للعمل الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من البرامج المختلفة داخل النظام.
  • والهدف الأم هو توصيل الباحث عن عمل المناسب بصاحب العمل المناسب من خلال منصة طاقات.

هذا ويمكن من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات ، الدخول إلى برنامج وصول دعم نقل المرأة العاملة في المملكة، عبر الخدمات الإلكترونية التي يوفرها نظام طاقات والتمتع بالخدمة عن طريق رابط طريقة التسجيل في برنامج وصول دعم المرأة السعودية.

وأتاح برنامج دعم العمل الحر للباحثين عن العمل الحر خدمة استخراج وثيقة العمل الحر حتى تحصل على فرص عمل مناسبة في القطاع العام والخاص.

هذا ويمكنك التسجيل في حافز للعاطلين ، من خلال برنامج طاقات البحث عن عمل ، والذي يمكن من خلاله الحصول على مخصصات مالية شهرياً، بالإضافة إلى تدريب حافز الإلكتروني ، عبر رابط التسجيل في حافز.

فوائد التسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات

هناك العديد من الفوائد التي تجنيها بعد التسجيل في البوابة الوطنية أو التسجيل في طاقات لأول مرة ، ومن أهمها أن نظام طاقات يعمل على ربط الباحث عن العمل المناسب بصاحب العمل المناسب لإيجاد الوظيفة المناسبة، بالإضافة إلى نظام طاقات يقدم الدعم الوظيفي بالتعاون مع نظام دروب لمساعدة الباحث عن العمل على تحقيق أهدافه المهنية، ويعمل على تأهيله للقطاع العام والقطاع الخاص.

طاقات البوابة الوطنية للعمل

طاقات البوابة الوطنية للعمل تم إطلاقها بدعم من خلال وزارة العمل و الخدمة المدنية ، أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف ) ، البوابة الوطنية للعمل طاقات ، وذلك للعمل على توفير الدعم للباحثين عن العمل وأيضاً المراكز التدريبية وأصحاب العمل، حتى يكون هناك زيادة في فرصة حصول الباحثين عن عمل على الوظائف المناسبة.

خطوات التسجيل في طاقات للتوظيف

التسجيل في برنامج طاقات للتوظيف سهل جداً، وتحتاج عملية التسجيل في البوابة الوطنية للعمل إلى دقائق قليلة، وبعض المتطلبات التي سنتعرف عليها من خلال هذا الفيديو من خلال قناة صندوق تنمية الموارد البشرية على اليوتيوب.

  • قم بالدخول على رابط طاقات تسجيل ، ثم قم بتحديد هويتك سواء سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية.
  • قم بكتابة معلومات التسجيل وتشمل ( رقم الهوية – تاريخ الميلاد – اسم المستخدم – البريد الإلكتروني – كلمة المرور – رقم الجوال ).
  • سوف تتلقى خلال ثوان رسالة نصية عبر الهاتف الجوال بها رقم التحقق الخاص بك
  • بهذا ستكون قد أتممت التسجيل في نظام طاقات.
  • يمكنك الدخول إلى حسابك في طاقات من خلال رابط تسجيل الدخول، قم قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها أثناء تسجيل طاقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.