التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة التعليم الفني 2019 لنتائج شهادة الدبلومات الفنية صناعي، تجاري، زراعي فندقي بكافة محافظات الجمهورية، وطريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب 2019 بالتعليم الفني من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني نتابعها معكم، حيث يشهد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني ضغطا كبيرا تزامنا مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب.

الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنيه عبر بوابة التعليم الفني بجميع أقسامها هو الشاغل الأشغل الأن لجميع طلاب وطالبات التعليم الثانوي الفني، بعد تصريحات موقع الوزارة الرسمي عن الانتهاء من أعمال كنترول الدبلوم الفني من تصحيح ومراجعات نهائية.

بوابة التعليم الفني تسجيل الدخول

تعد مرحلة الدبلوم من أهم المراحل في حياة الطلاب لأنها تحدد مستقبلهم الدراسي والمهني أيضا، وهناك من ينتظر نتيجة الدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني للنتائج 2019، وسط حالة من القلق نظراً لرغبته في الحصول على مجموع لاستكمال تعليمه، والالتحاق بإحدى الكليات المتاحة له في مجاله وتخصصه.

مع تزايد نسب البحث عن موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بنظام 3 و 5 سنوات، صرح وزير التربية والتعليم الفني أن كنترولات الدبلومات الفنية عملت بكل جد للانتهاء من رصد وتجميع الدرجات، حتى يتم استخراج نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني من خلال الولوج إلى بوابة التعليم الفني الرسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس

الجدير بالذكر أن هناك ما يقرب من 700 ألف طالب وطالبة بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات موزعين على 2400 لجنة على مستوى الجمهورية تقدموا لأداء امتحانات الدبلومات الفنية أخر العام، ويترقبون إعلان النتيجة.

جاري رفع نتيجة الدبلومات الفنية على رابط بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg خلال أيام قليلة، بحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري، حتى يتسنى لجميع طلابنا الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

نتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق، وسنتابع وإياكم أخر ما يرد من تصريحات عن تفاصيل نتيجة شهادات الدبلوم الفني لجميع المحافظات، ويمكن ترك اسمك ورقم الجلوس المراد الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية دور أول 2019 له، وسنوفر النتيجة فور الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.