التخطي إلى المحتوى

إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 من المتقدمات على شغل وظائف التعليم للنساء والتي وردت ضمن أولى الإعلانات التي نشرتها الوزارة لشغل وظائفها الشاغرة في القطاعات والإدارات التعليمية، وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، التي يتم من خلالها تسجيل طلبات شغل الوظائف وفق الشروط والضوابط الخاصة بذلك.

وزارة التعليم السعودية كانت قد نشرت تفاصيل الوظائف التعليمية للرجال والنساء، لشغل 10456 وظيفة، قسمت على 4935 وظيفة للخريجات، و 4882 وظيفة للرجال، وانتهت بالفعل الفترة الزمنية لاستقبال طلبات شغل وظائف التعليم للنساء يوم 27-9-1440 وفق الخطة الزمنية التي وردت في بيان إدارة شؤون المعلمين، وها نحن نترقب يوم تلو الأخر موعد إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 المبدئية .

ظهور أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

تحديث: فعلت وزارة التعليم رابط نظام المقابلات الشخصية، حيث يمكن للمرشحات الآن زيارة الرابط أدناة ورفع المستندات، على الرابط أدناة.

نظام المقابلة الشخصية

تحديث: وزارة التعليم نشرت أسماء المرشحات الجدد لشغل الوظائف التعلمية الممكن المخصصة للنساء في أولى  الإعلانات الوظيفية، ودعت من تم ترشيحهم لمطابقة البيانات في فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية،  والاستعلام عن نتائج الترشيح من خلال الرابط أدناة، وتبدأ المطابقة من الإثنين المقبل.

تحديث 14-6-2019: وزارة التعليم تنشر أسماء المرشحين المرشحات الجدد المعينين مبدئيا لاستكمال المطابقة في فروع ومكاتب جدارة.

أسماء المعلمات الجدد المبدئية

المتحدث الرمسى بأسم وزارة التعليم
المتحدث الرمسى بأسم وزارة التعليم يدعو 10326 متقدما علي الوظائف التعليمية

 

أشارت بعض المصادر لكون الموعد المقترح لظهور أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 المبدئية لخوض مفاضلة وزارة التعليم على شغل الوظائف ومطابقة البيانات اللاتي تقدمن بهن على بوابة التوظيف الإلكتروني سيكون عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وستعلن الأسماء من خلال وزارة التعليم السعودية، وقد تتاح على رابط جدارة وزارة الخدمة المدنية .

المرشحات لشغل وظائف التعليم سيحدد لهن الجدول الزمني للمطابقة، والأوراق المطلوبة، بخلاف كيفية تحديد مواعيد المقابلة الشخصية، والذي قد يكون من خلال بوابة تكامل لخدمات التعليم، لحجز موعد للمقابلة، وجميع التفاصيل الرسمية سنوضحها من بين بيان ظهور أسماء المعلمات الجدد المبدئية.

جدارة أسماء المرشحات لوظائف التعليم

إليكم رابط جدارة لمتابعة المستجدات حول كيفية استعلام من تم ترشيحهن لشغل وظائف التعليم.

جدارة للتوظيف

سنرفق الرابط الذي ستعلن عنه وزارة التعليم للاستعلام عن المرشحات مبدئياً، وقريباً أسماء الرجال، حيث تنتهي فترة التسجيل يوم 10 شوال الحالي.

تحديث: أشار مسئولي وزارة التعليم للاستعدادات التي تجرى حاليا لتحديد موعد إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية،وسيكون التطبيق للمرشحات الأسبوع المقبل نظرا لاستمرار الإجازة الخاصة بعيد الفطر حتى يوم الخميس  10 شوال 1440 .

ظهرت أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية بعدد 10326 وظيفية للرجال والنساء، وتم دعوة المقبولين للمطابقة وفق الإعلان المرفق بيانه بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.