التخطي إلى المحتوى

تم الكشف عن سيارة Peugeot 508 SW الجديدة الأنيقة لمنافسها في سكودا سوبربايب إيستايت ، في حين من المقرر أن يصل موديل هجين إلى عام 2019

كشفت شركة بيجو

كشفت بيجو رسميا عن إجابتها على Skoda Superb Estate و Vauxhall Insignia Sports Tourer: the new 508 SW.

الحوزة الأخيرة يحصل على نفس الموقف القرفصاء مثل صالون 508 Fastback ، وهو مماثل تقريبا من الأنف إلى عمود B. أبعد من ذلك ، تم تمديد الجسم في حين أن 508 SW جديد يجلس 60mm أقل من سابقتها.

غالباً ما يهتم مشتري العقارات بشيء واحد فقط: الحذاء. عند 530 لترًا ، تبلغ مساحة التحميل في SW حوالي 30 لترًا أصغر من السابق و 130 لترًا في سيارة Skoda Superb. انها تضحية قررت بيجو لجعل التصميم الخارجي أكثر أناقة.

ومع ذلك ، فإن أذرع ’Magic Flat‘ تتدفق عند نقر المفتاح ، وتخلق 1.780 لترًا من المساحة – كما هو الحال في سيارة Volkswagen Passat Estate. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل السيارات ذات المواصفات العالية على سكك حديدية من الألومنيوم وشبكات لتخزين الأمتعة.

يتميز نظام SW بميزة لوحة القيادة الرقمية i-Cockpit من Peugeot ، وعجلة القيادة الصغيرة والميزان المرفوع ، مع وحدة تحكم مركزية مرتفعة ومقاعد “ملتفة”. تتوفر خمسة وظائف للتدليك ، بالإضافة إلى الجلد وتقليم الكانتارا.

وسيتم توفير اثنين من محركات البنزين وثلاث ديزل: 1.6 بنزين من طراز PureTech مع 178bhp أو 222bhp ، بالإضافة إلى 1.5 و 2.0 من محركات الديزل BlueHDi من 127bhp إلى 178bhp. يحصل الديزل ذو المدخل الأول على كتيب من ست سرعات ، بينما تأتي بقية المجموعة مع آلية من ثماني سرعات. سيصل هجين كهربائي مع مجموعة كهربائية بالكامل من 32 ميلا في أواخر العام المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.