التخطي إلى المحتوى

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Audi  روبرتس ستادلر أن أسطولًا من السيارات المستقلة سيبدأ الإنتاج عليها في عام 2021 استنادًا إلى مفهوم Audi Acon

لم يتأكد بعد عدد السيارات التي سيتم تصنيعها ، ولكن كمشروع تجريبي ، من غير المرجح أن تخرج الأحجام من ثلاثة أرقام. هذا المشروع ، الذي يتزامن مع العام الذي تتحول فيه عبارة Audi ‘vorsprung durch Technik’ إلى 50 ، سيضع Aicon (أقل طراز SUV يشبه المفهومين) على المحك ، على الرغم من أنه لم يعرف بعد إذا كان المشروع سيكون عامًا ، أو قضية داخلية أودي

  • تطبيق الذكاء الاصطناعي مستقبلا

كشفت العلامة التجارية كيف أن التطورات الحديثة في مجال الذكاء الاصطناعي تشكل بالفعل رؤيتها لسيارة الغد بإزاحة الستار عن مفهومي الحراك الفائقين ، إيلين وايكون.

تم الإعلان عن عشية معرض فرانكفورت 2017 للسيارات ، وقد تم إنشاء سيارة إيلين SUV وسيارة أيكون الصالون التي تعمل بالطاقة الكهربائية لعرض التقنيات التي طورتها أودي لتضمينها في نماذج الإنتاج القادمة مع تقديم أدلة على كيفية ظهور السيارات بدون سائق في المستقبل.

تم تصميم هذا التصميم في استوديو التصميم الرئيسي لشركة أودي في إنغولشتات تحت قيادة مارك ليشت ، الرئيس التنفيذي للتصميم ،

حيث تم وصف المفهومين الآليين الأكثر تطوراً على أنهما الأكثر تطوراً على الإطلاق من قبل صانع السيارات الألماني مع أنظمة مساعدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، أحدث ما في التعلم الآلي والسيارات -x تكنولوجيا الاتصالات لتوصيلها مع البنية التحتية ومستخدمي الطرق الآخرين ،

في العملية التي تسمح للركاب بالحصول على مزيد من الحرية والوقت لأنفسهم من خلال توفير وظائف القيادة المستقلة بالكامل.

 

 

  • الرئيس التنفيذي لشركة أودي يتحدث عن الذكاء الاصطناعي

يقول الرئيس التنفيذي لشؤكة Audi Acon إن قدرة الذكاء الاصطناعي على التعلم والتكيف مع مواقف القيادة الجديدة ستغير بشكل أساسي كيفية استخدام السيارات وتصورها. وقالت: “ستصبح السيارة أكثر فأكثر مساحة معيشة ثالثة إلى جانب منزلنا وأماكن عملنا ،

وسيسهم الذكاء الاصطناعي في تخفيف الضغط وتوفير إمكانيات جديدة لاستخدام الوقت الذي يقضيه في السيارة”.

وقد تم تصميم إيلين ليوضح كيف ستؤثر تقنية الذكاء الاصطناعي على الجيل القادم من طرازات أودي من خلال تقنية القيادة المستقلة المستوى 4.

وهي تشمل وظيفة وقوف السيارات عن بعد التي تسمح للسائق بالخروج ومشاهدة المكان الذي يشغل نفسه في مرآب متعدد الطوابق أو يوضع في أماكن وقوف السيارات لإعادة شحن بطاريته.

  • ايكون أبعد من سيارة داخلية في المستقبل

تبدو سيارة Audi Acon أبعد في المستقبل مع مقصورة داخلية خالية من قمرة القيادة التقليدية وعجلة القيادة والدواسات لخلق بيئة شبيهة بالرفاهية توفر أحدث الحلول الرقمية للمعلومات والاتصالات.

وهو يشتمل على تقنية القيادة المستقلة من المستوى 5 التي تقول أودي إنها ستؤدي إلى حدوث انخفاض كبير في حوادث الطرق في المستقبل.

من ناحية الأسلوب ، تصمم سيارة إيلين على مظهر مفهوم سبورت تروبون الإلكتروني الذي تم الكشف عنه في معرض شانغهاي للسيارات في الصين ، ويُزعم أنها تقدم أفضل التلميحات حتى الآن إلى الطراز الثاني من الفئة الكهربائية والكهربائية الذي تم طرحه في عام 2019 ،

والذي يبلغ طوله 4900 مم ، 1980 مم. في العرض وارتفاع 1530mm ، فمن 237mm يعد ، 87mm أوسع و 129 mm أقل من الجيل الثاني Q5 المقدمة مؤخرا. كما أنها تستخدم قاعدة عجلات أطول بمقدار 111 مم من قاعدة أودي ذات الدفع الرباعي متوسطة المدى الشهيرة ، في 2930 ملم.

تأتي قوة إلين من مجموعة القيادة الكهربائية المعتمدة على الإنتاج ، وتقول أودي إنها ستستخدم من قبل نماذج الانبعاثات الصفرية في المستقبل.

ويستخدم مزيجًا من ثلاثة محركات كهربائية ، مع محرك واحد داخل المحور الأمامي واثنان في الخلف. معا ، فإنها توفر القدرة على الدفع الرباعي عن طريق نظام quattro الإلكترونية مع وظيفة توجيه عزم الدوران لكل عجلة على حدة.

توفر المحركات الكهربائية الثلاث 320kW من الطاقة ، مع ما يسمى بوظيفة التعزيز التي تسمح بدفعات مؤقتة تصل إلى 370kW ، وفقًا لأودي. من خلال التلميح إلى إمكانات تسريع نموذج الإنتاج الثاني المتوفر تجاريًا في Audi ، يُزعم أن Elaine تتسابق من 0-62 ميل في الساعة في 4.5sec.

ويقال إن بطارية ليثيوم أيون كبيرة 95kWh لتزويدها مع مجموعة شاملة تصل إلى 311 ميل

نظرًا لإبراز كيفية إظهار نموذج Audi Acon ذاتي القيادة لما بعد عام 2025 ، يتجنب Aicon البارزة ودار زجاجية مدورة.

يتم تضمين الخصر المنخفض وسقف الزجاج لتعظيم الرؤية للخروج من المفهوم الجديد. يميل الجزء العلوي من النوافذ الجانبية إلى الخارج ، لذا فإن أوسع نقطة في Aicon تقع على مستوى العين لركابها.

في إشارة إلى سيارة في نفس الفئة مثل A8 ، يمتد Aicon إلى طول 5444mm ، وعرض 2100mm وارتفاع 1506mm. كما أنه يمتد على قاعدة العجلات التي تزيد عن 240 ملم لفترة أطول من سيارة أودي الجديدة ، التي تبلغ 3470 ملم.

الدخول إلى هذا المفهوم هو عبر أبواب متقابلة تفتح إلى الأمام والخلف لتكشف عن فتحة سخيفة تخلو من عمود B التقليدي.

يعمل الافتقار إلى لوحة القيادة التقليدية وعجلة القيادة على تحرير المساحة في مقدمة المقصورة ، والتي تتميز بمقعدين فرديين يمكن ضبطهما بمقدار 500 مم ذهابًا وإيابًا وتدويرًا حتى 15 درجة لتسهيل الدخول والخروج. وقد تم تجهيز الجزء الخلفي بمقعد على شكل مقعد على شكل شاسيه.

  • فريق التضميم في اودي يحصل على رخصة تزويد السيارة بطائرة بدون طيار

وقد حصل فريق التصميم في أودي على مزيد من الرخصة من خلال تزويد Aicon بطائرة صغيرة بدون طيار ، وذلك بالاستعانة بالصفات المستقلة للمفهوم الجديد. يعمل بمثابة “رفيق خفيف” عند خروج الراكب من الداخل في الظلام عن طريق إلقاء الضوء على مساره.

يتم تسليم قوة لمفهوم أودي كبير من قبل أربعة محركات كهربائية. يتم تركيب الوحدات غير المتزامنة بدون فرش في كل زاوية حيث توفر محركًا مباشرًا لكل من عجلات Aicon ذات 26 بوصة والأساس للتحكم بالدفع الرباعي ذي التحكم الإلكتروني. في ما يوحي به المطلعين في إنجولستادت على تلميحات إلى إنتاج الطاقة من الطراز الأول المخصص للطاقة الكهربائية من أودي ، وهو الإصدار الإنتاجي القادم لمفهوم e-tron quattro في وقت سابق من العام 2018 ، يقتبس أودي مخرجات مجتمعة تبلغ 350bhp و 299lb ft.

يتم تخزين الطاقة للمحركات الكهربائية في ما تصفه أودي بأنها بطارية للجسم الصلب. ويزعم أنه تم تركيبه داخل هيكل Aicon للأرضية المسطحة ، ها دون الحاجة إلى سائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.