التخطي إلى المحتوى

تردد قناة zdf الألمانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 ، مع اقتراب موعد مونديال كأس العالم، يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم ، لمتابعة منتخباتهم المفضلة، ولاعبهم المفضل طوال مونديال روسيا، ولا شك أن هناك بعض القنوات المشفرة التي استحوذت على حق بث مباريات كأس العالم المقام في روسيا، ومن هنا نستعرض من خلال هذا التقرير عن القناة المفتوحة الناقلة لكأس العالم.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم بروسيا

هناك العديد من القنوات التي أعلنت عن إذاعة مباريات كأس العالم ، ولكن لم يتم التأكد من صحتها حتى هذه اللحظة، ومن ضمن هذه القنوات، قناة zdf الرياضية ، التي تحدث عنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في بعد الدول العربية.

قناة zdf الرياضية الألمانية

قناة zdf ، قناة ألمانية تبث عبر القمر الصناعي هوت بيرد، وأسترا، واختصار حروفها يعني Zweites Deutsches Fernsehen ، وتعني باللغة العربية تليفزيون ألمانيا الثاني، وتم إنشاء القناة في عام 1961، بعد اتفاق بين الحكومة الاتحادية في ألمانيا على ضرورة إنشاء قناة تبث للشعب الألماني، ويقع مقرها في مدينة ماينز الألمانية.

تردد قناة zdf الألمانية
تردد قناة zdf الناقلة لمباريات كأس العالم

تردد قناة zdf الألمانية الناقلة لمباريات كأس العالم

كما ذكرنا لم يتم التأكد من من صحة الأخبار المنشورة حول مشاهدة مباريات كأس العالم عبر قناة zdf الرياضية عبر الهوت بيرد وأسترا ، ولكن من منطلق المساعدة تم نشر تردد قناة zdf الألمانية الرياضية.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز الاتجاه
أسترا 11953 أفقي 27500 13 E
هوت بيرد 11054 أفي 27500 19.2 E

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بين سبوت Bein Sport القطرية هي الوحيدة التي قامت بشراء حق بث المباريات على القمر الصناعي نايل سات، ولهذا لجأت قناة zdf الرياضية بإذاعة المباريات عبر الأقمار الصناعية هوت بيرد وأسترا، حتى لا تكون عرضة للمسائلة القانونية.

يذكر أن قناة zdf الألمانية الرياضية تقوم ببث بعض الدوريات الأوروبية والعالمية، على القمر الصناعي أسترا، و هوت بيرد، من بينها مباريات الدوري الألماني ، مباريات الدوري الإنجليزي ، مباريات الدوري الفرنسي ، مباريات دوري أبطال أوروبا ، بشكل مجاني في دول الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.