85 ثانية زمن الرحلة أحدث أنظمة النقل الآلي APM مطار الملك عبد العزيز الدولي

85 ثانية زمن الرحلة أحدث أنظمة النقل الآلي APM مطار الملك عبد العزيز الدولي

أحدث أنظمة النقل الآلي في مطار الملك عبد العزيز الدولي في المملكة العربية السعودية في سابقة تاريخية . الأولي من نوعها 85 ثانية فقط زمن الرحلة في مطار الملك عبد العزيز . ونشرت تفاصيل الخبر في العديد من الصحف السعودية والدولية كما تم نشر خبر أنظمة النقل الآلي في مطار الملك عبد العزيز علي . الحسابات الرسمة في منصة X وعن التفاصيل الخاصة بالخبر نتعرف عليها في . سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

أحدث أنظمة النقل الآلي في مطار الملك عبد العزيز

أنظمة النقل الآلي بالسعودية في مطار الملك عبد العزيز الأولي من نوعها بالسعودية ويحتوي النظام . علي 10 عربات وينقل من خلالها 4 الآف مسافر في الساعة الواحدة للانتظار داخل مطار الملك . عبد العزيز كما أن مدة الانتظار في أنظمة النقل الآلي لا تتخطي 170 ثانية فقط وجاءت تصريحات مطار الملك عبد العزيز . عن أنظمة النقل الآلي أن تلك المنظومة تم تفعيلها لكي ما . تسع عدد المسافرين في المطار ولكي ما تسهل حركة المسافرين في المطار كذلك بجانب أن مطار الملك عبد العزيز يسعى . لإضافة التقنيات الحديثة في نظام النقل الآلي لتطوير حركة المسافرين بشكل مستمر .

أحدث أنظمة النقل الآلي
أنظمة النقل الآلي للركاب

أنظمة النقل الآلي للركاب

جاءت ضمن تصريحات مطار الملك عبد العزيز الدولي علي منصة X الحساب الرسمي للمطار عن النظام . الجديد أن نظام النقل الآلي الجديد APM سيبدأ تفعيله بربط بين منطقتين محددتين . وهما المنطقة الخاصة بإنهاء إجراءات السفر لكافة المسافرين كما أن المنطقة الثانية وهي الصالات الخاصة بالسفر الدولي في مطار الملك عبد العزيز في جدة أما عن تفاصيل نظام الناقل الآلي بالمطار نتعرف . عليها في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية

أنظمة النقل الآلي بالسعودية في مطار الملك عبد العزيز

ناقل الركاب الآلي APM في مطار الملك عبد العزيز والتفاصيل الخاصة به كالآتي:-

  1. سيتم تطبيق نظام الناقل الآلي في المطار في الصالة رقم 1 .
  2. كما سيتم إنهاء إجراءات السفر لعدد 4 الآف مسافر في نظام الناقل الآلي .
  3. المدة المحددة للانتظار هي 170 ثانية فقط لإنهاء إجراءات السفر .
  4. أحدث أنظمة النقل الآلي في مطار الملك عبد العزيز سيحتوي علي لوحات إرشادات .
  5. كذلك بجانب حسب وجهة سفرك سيتم أختيار العربة المناسبة لك .
  6. كما تتوفي في نظام الناقل الآلي العديد من وسائل الاستمتاع والراحة .

أحدث أنظمة النقل الآلي في مطار الملك عبد العزيز بالسعودية الذي من خلاله سيوفر الوقت للمسافرين حيث أن مدة إنهاء إجراءات السفر المحددة في نظام الناقل الآلي هي 85 ثانية فقط وذلك ما تم عرض التفاصيل الخاصة به في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *