الهلال ضد النصر: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض اليوم وموعد المباراة

مباراة الهلال ضد النصر كأس موسم الرياض 2024، يستضيف ملعب كينغدوم أرينا بالرياض مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر مساء اليوم الخميس الثامن من شهر فبراير الجاري، حيث ستقام مباراة ديربي الرياض بحضور جماهيري كبير من قبل جماهير الناديين، في المباراة التي ستتجه إليها أنظار جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب من أجل متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين.

مباراة الهلال ضد النصر

واستهل الهلال مشواره بكأس موسم الرياض بالفوز على فريق إنتر ميامي الأمريكي بثلاثة أهداف لأربعة، وذلك في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس موسم الرياض 2024، حيث تمكن الهلال من الفوز على الفريق الأمريكي في وجود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويمني جماهير الهلال أنفسهم بالفوز بكأس موسم الرياض 2024 حتى وإن كانت البطولة تقام في إطار ودي إلا أن جماهير الهلال تسعى دائماً أن ترى فريقها على منصة التتويج ويحقق الألقاب.

بدوره تمكن فريق النصر من الفوز على إنتر ميامي بستة أهداف دون رد، المباراة شهدت سيطرة واستحواذ كامل من قبل لاعبو النصر، والذين تمكنوا من تسجيل ستة أهداف في مرمى الفريق الأمريكي بسهولة.

وشهدت مباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، فيما غاب عن صفوف النصر السعودي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي كان يتابع المباراة من مدرجات ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

وستقوم العديد من القنوات العربية والعالمية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر مساء اليوم الخميس في إطار مباراة نهائي كأس موسم الرياض 2024، حيث ستقوم قناة bein SPORTS المفتوحة بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر شاشتها بصوت المعلق عصام الشوالي.

وستقوم قناة SSC1 HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر شاشتها بصوت علي سعيد الكعبي، بالإضافة إلى أن المباراة ستنقل على قناة الكويت الرياضية الثانية، وقناة MBC.

وسيقوم المعلق مدحت شلبي بالتعليق على أحداث مباراة الهلال والنصر مساء اليوم الخميس في نهائي كأس موسم الرياض 2024 عبر قناة MBC مصر وقناة SSC1 HD من خلال القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الهلال والنصر

هذا وقد تقرر أن تنطلق مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض 2024 مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!