نتيجة مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا 2023

مباراة قطر وإيران نصف نهائي كأس آسيا 2023، تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والآسيوية صوب ملعب ستاد الثمامة من أجل متابعة لقاء إيران ضد قطر في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي تقام مساء يوم الأربعاء السابع من شهر فبراير الجاري.

وسيواجه المنتخب الفائز من مباراة إيران ضد قطر منتخب الأردن في المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا 2023، والذي تأهل بعد الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي، والتي فاز فيها المنتخب الأردني بهدفين دون مقابل.

مباراة إيران ضد قطر

ويدخل المنتخب الإيراني هذه المباراة وعينه على التأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا، حيث استطاع المنتخب الإيراني التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية بعد أن فاز في مباراة دور ربع النهائي على المنتخب الياباني بهدفين لهدف في مباراة استطاع فيها المنتخب الإيراني خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة عن طريق ركلة جزاء سجلها علي رضا.

بدوره يدخل المنتخب القطري هذه المباراة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل التأهل للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي البطولة القاريةن واستطاع المنتخب القطري حجز بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعد أن نجح في إقصاء المنتخب الأوزبكي.

وكانت نتيجة مباراة قطر وأوزبكستان قد انتهت في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح ، والتي تمكن من خلاها المنتخب القطري من التأهل بعد أن فاز بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة كان نجمها الأول مشعل برشم حارس مرمى المنتخب القطري.

موعد مباراة قطر وإيران

وقد تقرر أن تقام مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 مساء يوم الأربعاء، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة إيران ضد قطر على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein ASIAN Cup 1 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة قطر وإيران اليوم

نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة قطر وإيران في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم، والمقامة حالياً في قطر.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم المنتخب الإيراني مبكراً عن طريق اللاعب سردار أزمون بهدف في الدقيقة الرابعة، وعادل اللاعب جاسم جابر النتيجة للمنتخب القطري في الدقيقة السابعة عشرة من عمر الشوط الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!