نتيجة مباراة قطر ضد أوزبكستان اليوم ربع نهائي كأس آسيا 2023

مباراة قطر ضد أوزبكستان ربع نهائي كأس آسيا 2023، يحل المنتخب الأوزبكي ضيفاً على نظيره القطري مساء يوم السبت الثالث من شهر فبراير الجاري، وذلك في المباراة التي تقام على ملعب ستاد البيت في ختام منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.

مباراة قطر ضد أوزبكستان

ويدخل المنتخب القطري هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل بلوغ دور نصف النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة إيران ضد اليابان في دور نصف النهائي، حيث يأمل العنابي حصد لقب البطولة الآسيوية للمرة الثانية على التوالي، والثانية في تاريخه، إذ أنه يحمل لقب البطولة بعد أن فاز بقلبها في البطولة التي كانت قد أقيمت في الإمارات عام 2019.

واستطاع المنتخب القطري التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 من خلال تحقيق الفوز على منتخب فلسطين في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما في دور الستة عشر، حيث استطاع الأدعم الفوز على الفدائي بهدفين لهدف.

بدوره خاض منتخب أوزبكستان منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 أمام منتخب تايلاند، وتمكن المنتخب الأوزبكي من التأهل إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره التايلاندي بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة قطر ضد أوزبكستان في دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد أوزبكستان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة قطر ضد أوزبكستان في إطار منافسات دور ربع النهائي من كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت بمشيئة الله تعالى من خلال شاشة قناة bein ASIAN Cup 1 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق حسن العيدروس، كما أن المباراة ستكون منقولة بصوت خالد الحدي عبر قناة الكأس إكسترا الأولى، بالإضافة إلى أن مباراة قطر ضد أوزبكستان ستكون منقولة عبر قناة الكأس إكسترا الثانية بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

نتيجة مباراة قطر ضد أوزبكستان

نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة قطر ضد أوزبكستان في ختام منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، حيث انتهى الشوطان الاضافيان من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم المنتخب القطري في الدقيقة السابعة والعشرين من زمن المباراة عن طريق بيسيوف بالخطأ في مرمى بلاده، قبل أن يتمكن اللاعب أوديلجون من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأوزبكي في الدقيقة السادسة والخمسين من زمن المباراة.

وبعد أن انتهى الشوطان الإضافيان من المباراة، لجأ المنتخبان لخوض شوطين إضافيين، لكن النتيجة ظلت على حالها ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي كان بطلها حارس مرمى المنتخب القطري مشعل، والذي نجح في التصدي لثلاث ركلات ترجيح، ليتأهل المنتخب القطري إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 2/3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!