موافقة كولر على بيع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي 

ينتظر العديد من عشاق القلعة الحمراء انتقالات الموسم الشتوي المقبل، حتى يتم اكمال صفوف المارد الأحمر والاستمرار في حصد الألقاب، فالنادي الأهلي إلى الآن بدون مهاجم صريح، كما تسعى لجنة التخطيط المشرفة على كرة القدم بالنادي الأهلي في الحصول على خدمات مهاجم من العيار الثقيل، وقد تم بعض الاجتماعات بين بين المدير الفني والإدارة للبث في العروض المقدمة لبعض اللاعبين.

موافقة كولر على بيع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي

يرغب العديد من الأشخاص وخاصة المتابعين لكرة القدم معرفة حقيقة موافقة كولر على بيع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي، وهل هذا الخبر صحيح أم لا، وكان الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي:

  • أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن المدرب السويسري مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر قد وافق على الاستغناء عن نجم دفاع الفريق بالبيع، خصوصا أن جميع العروض المقدمة للاعب بمبالغ مغرية تحقق له وللنادي الاستفادة المادية.
  • حيث تهتم العديد من الأندية الخليجية والأوربية في الحصول على خدمات اللاعب.
  • وأكدت بعض التقارير أيضا أن النادي الأهلي يرحب ببيع اللاعب في مقابل مالي يتراوح بين 4 إلى 5 مليون دولار. خصوصا أن نجم خط وسط الأهلى قد تلقى عرضا جديدا للرحيل خلال شهر يناير الحالي.
  • وقد كشفت بعض الصحف التركية عن اهتمام نادي طرابزون سبور بضم اللاعب المالي بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي الحالي.
  • وقامت بالتوضيح أن النادي التركي قد قدم عرض بمبلغ 5 ملايين يورو ليتم الحصول على خدمات  اللاعب آليو ديانج. حيث يرتبط اللاعب مع النادي الأهلي بعقد حتى عام 2026.

الأهلي يوافق على رحيل عبد القادر

كشفت بعض المصادر أن الأهلي قد وافق على رحيل اللاعب عبد القادر، ولكن كان الرد الحاسم على هذا الخبر كالتالي:

موافقة كولر على بيع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي
موافقة كولر على بيع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي
  • لا يختلف أحد على امتلاك اللاعب أحمد عبد القادر، نجم من نجوم الهجوم للمارد الأحمر على مستوى مرتفع من المهارات والإمكانيات الكروية. ولكنه في الفترة الأخيرة قد فقد تركيزه، وتراجع مستواه مما أدى إلى عدم اشتراكه في المباريات من قبل المدير الفني كولر.
  • حيث صرح المدير الفني للنادي الأهلي في أكثر من مناسبة أن الجاهز فقط هو من سوف يحجز مكانه في تشكيل الأهلي.
  • وتؤكد بعض التقارير أن اللاعب قد وافق على مغادرة القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية. وقد وافق المدير الفني والإدارة على هذا القرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!