سعر الدولار مقابل الجنيه المصري يقارب 60 جنيه ويعاود اليوم 17 يناير استقراره

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري يقارب 60 جنيه ويعاود اليوم 17 يناير استقراره
أستقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري كم سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 17 يناير يعاود استقراره بعد أن كان بالأمس يقارب سعر . 60 جنيه للدولار الواحد مقابل الجنيه المصري وذلك في السوق الموازية ولكن يعاود اليوم أستقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري . لليوم التالي علي التوالي وذلك يرجع سببه إلي أن البنك الأهلي المصري وبنك مصر ما زال يصدر شهادات . ذات عائد 27% للعام الواحد وعائد شهادات 23.5% الشهري لمدة عام أيضاً . كما بجانب ذلك سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري يتحكم فيه البنك المركزي المصري وتحديد . السعر الرسمي الذي يتم تداوله في البنوك الحكومية والغير حكومية وعبر سطور “مقال موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

اليوم أستقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد أن شارف علي سعر 60 جنيه في السوق الموازية . ولكن تحكم البنك المركزي المصري في سعر صرف الدولار الأمريكي وهناك بعض العوامل الأخري التي تساهم . في التحكم في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري منها . فتح الحسابات الدولارية بفائدة محددة كذلك بجانب تحجيم بعض الاستيراد لبعض السلع المختلفة الغير ضرورية . للحفاظ علي الودائع الدولارية داخل البنوك وبشأن سعر صرف الدولار نتعرف عليه بالفقرة التالية .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري
سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري

كم سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

  1. الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري 30.75 شراء ، 30.85 للبيع .
  2. كما سجل الدولار في بنك مصر سعر 30.75 شراء وأيضاً 30.85 بيع .
  3. حدد البنك المركزي المصري سعر الدولار 30.84 للشراء ، 30.93 للبيع .
  4. كما بنك إسكندرية سعر الدولار به اليوم 30.85 شراء ، 30.95 بيع .
  5. البنك التجاري الدولي CIB الدولار سجل 30.90 شراء ، 30.95 بيع .
  6. تلك هي أسعار الدولار في البنوك الحكومية والخاصة اليوم .

أستقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

بتلك الأسعار التي عرضناها في الفقرة السابقة من مقال “موقع ثقفني” فأن الدولار الأمريكي شهد أستقراراً . علي مستوي العديد من البنوك الحكومية والبنوك الخاصة والتي تعمل بأسعارها . وفقاً لتوجيهات البنك المركزي المصري وهو المفوض الرئيسي لتحديد سعر الدولار أو أي عملة . أجنبية أخري كما يقوم البنك المركزي المصري أيضاً في التحكم في صرف الدولار لعمليات الاستيراد والتصدير الهامة لكي ما . يتم الحفاظ علي الودائع الدولارية لاستخدامها في السلع الهامة ويصرف الدولار للشركات والهيئات . التي تحتاج له في عمليات التصدير ولكن وفقاً لضوابط محددة يحددها البنك المركزي المصري .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري شهد استقراراً لليوم التالي علي التوالي وساهم في ذلك عدة عوامل هامة يقوم بها البنك المركزي المصري وغيرها من العوامل الأخري التي تساعد علي استقرار الدولار في البنوك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *