تمويل النساء من بنك التسليف والادخار بقيمة 60.000 ريال بفترة سداد 5 سنوات والتقديم أون لاين

يعد بنك التسليف، أو ما يعرف ببنك التنمية الاجتماعية السعودي، من أشهر البنوك التي تقدم العديد من أنواع التمويلات المناسبة للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنه من ضمن التمويلات التي يقدمها التمويل المقدم للنساء العاطلات عن العمل، ولا تجد دخل كافي للإنفاق على أسرتها وأطفالها، حيث يقدم بنك التسليف هذا القرض للسماح للنساء أو السيدات داخل السعودية بعمل مشاريع صغيرة خاصة بهم والإنفاق عن أنفسهم، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال الشروط المطلوب توافرها للحصول على ذلك التمويل، وما هي الخطوات المطلوبة للتقديم عليه.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل بنك التسليف للنساء

لقد وضع بنك التسليف أو ما يسمى ببنك التنمية الاجتماعية بعض الشروط التي لابد من توافرها في النساء المتقدمات للحصول على ذلك التمويل، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط لتالية.

  1. أولا لابد للسيدة التي تقدم للحصول على ذلك التمويل أن تكون تحمل الجنسية السعودية، حيث تقدم هذا التمويلات للسعوديات فقط.
  2. كما يحتاج التمويل لوجود ضامن أو كفيل مع السيدة التي ترغب في التقديم على ذلك التمويل.
  3. أن تكون السيدة مقيمة داخل المملكة العربية السعودية طوال فترة سداد التمويل.
  4. ألا يقل عمر السيدة المتقدمة للحصول على ذلك التمويل من بنك التنمية الاجتماعية السعودي عن عمر 21 سنة، وذلك حتى تكون على قدر من تحمل المسؤولية.

الخطوات المطلوبة للحصول على تمويل بنك التسليف السعودي

هناك مجموعة من الخطوات التي لا بد على السيدة التي ترغب في التقديم على الحصول على هذا التمويل أن يقوم باتباعها، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات في النقاط التالية.

  • أولا لابد أن تقوم السيدة بالدخول على الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية السعودي، وتسجيل الدخول عن طريق إدخال الاسم والرقم السري للحساب الشخصي على الموقع.
  • قومي بعد ذلك باختيار نوع التمويل الذي ترغبي في التقديم عليه، حيث عد التمويل الذي يمنح للسيدات العاطلات للعمل الحر يصل إلى 120 ألف ريال سعودي.
  • سوف يتم طلب منك إدخال بعض البيانات المطلوبة مع إرفاق الأوراق والمستندات التي تثبت صحة هذه البيانات.