التخطي إلى المحتوى

نستعرض طريقة تسجيل دخول هوتميل أو إنشاء حساب على مايكروسوفت وكذلك التعرف على رابط بريد hotmail signin الجديد وفق التحديثات الأخيرة لكيفية إنشاء حساب البريد الإلكتروني على لايف أو الأوتلوك outlook، لمن يبحث عن الاستفادة من خدمات الاشتراكات في موقع شركة microsoft  والاستفادة من التطبيقات التي تطرحها الشركة بجانب برامح ومواقع التواصل الاجتماعي والتراسل .

إنشاء حساب على الهوتميل هو من أقدم حسابات البريد الإلكتروني التي تم التعرف عليها، حيث تم استخدام المساحة التخزينية الكبيرة  المتاحة للبريد الإلكتروني، في نقل الملفات والصور، بجانب خدمة الدردشة “chating” التي كانت تجتذب أعداد كبيرة من جميع الجنسيات ومختلف الأعمار، وكانت تتفوق في بعض الأوقات على الخدمة المقدمة من بريد” ياهو”، وفيما يلي سنوضح كيفية تسجيل دخول هوتميل hotmail signin والحصول على البريد الإلكتروني.

طريقية تسجيل دخول هوتميل hotmail signin

أولي الخطوات ستكون التوجه للدخول على حساب شركة مايكروسوفت والتسجيل في واحدة من امتداد الحساب إما على بريد outlook.com الجديد بشكله المطور وخدماته المتميزة جداً، خاصة لأصحاب الأعمال والشركات ونقل البيانات، أو اختيار امتداد إنشاء الحساب على الهوتميل hotmail.com ، وسنركز هنا شرح تسجيل دخول هوتميل hotmail signin .

تسجيل دخول هوتميل hotmail signin
تسجيل دخول هوتميل hotmail signin
تسجيل دخول هوتميل hotmail signin
تسجيل دخول هوتميل hotmail signin

وفق الصورة المبينة بعالية يتم اختيار دومين هوتميل دوت كوم، وستكون الخطوة التالية مباشرة هي إدخال اسم البريد الإلكتروني وكلمة المرور وحال الموافقة عليهم، وعدم استخدامهم من قبل سيتم الانتقال للخطوة التالية والتي يتم فيها إدخال البيانات الشخصة من الاسم وتاريخ الميلاد واختبار التأكد من سلامة التسجيل.

تسجيل دخول hotmail

رابط تسجيل الدخول لإنشاء حساب على الهوتميل من خلال خدمات موقع مايكروسوفت الإلكتروني لتنفيذ ما نشر بعالية.

دخول هوتميل

اتباع نفس الخطوات المبينة بعالية بعد اختيار نوعية البريد الإلكتروني المراد إنشاؤه.

تحديث: تعرف على طريقة تسجيل الدخول للحصول على بريد إلكتروني على الهوتميل، بجانب كيفية تسجيل الدخول، وقريبا سنوضح طرق تأمين حسابات هوتميل، ومحاولة استعادة حساب فقد كلمة السر له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.