الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي

الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي

الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العيد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية ومن أهمها. طلب انتقال محامي متدرب من محام إلى محام أخر بالخطوات الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن تفعيل حساب منشأة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال موقع الرسمي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لديها. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من  الاستعلام عن الصك العقاري وطباعته من خلال إدخال رقم الصك وتاريخه، لتظهر تفاصيل الصك، ويمكن للمستفيد طباعة الصك بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. كما تم الإعلان أيضا عن شرط الخدمة وهو يجب أن يكون الصك الكترونيا.

خطوات الاستعلام عن الصكوك

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الاستعلام عن الصكوك العقارية الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار منها الرهون والعقارات.
  4. اختيار استعلام عن الصكوك العقارية ثم الضغط على تقديم طلب جديد.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *