سدد من ديونك 22000 ريال.. قرض شخصي بقسط 568 ريال بدون كفيل أو تحويل راتب أونلاين بموافقة فورية

قرض شخصي بقسط 568 ريال، من اليوم انتهت جميع مشاكلك المالية إذا كنت مديون بمبلغ 22 ألف ريال سعودي. حيث يمكنك أن تأخذ هذه القيمة المالية بدون كفيل من تمويل شركة الأولى، الشركة التي ظهرت مؤخرا في عالم التمويل. وقامت بالريادة نظرا لاستقطاب الكثير من المتعثرين إليها للتخلص من ديونهم حيث حققت هذه الشركة نجاحات كبيرة، كما تتميز بإعطاء العملاء تمويل شخصي سريع شركة الأولى بدون كفيل بأقل راتب شهري يبدأ من 3400 ريال مع فترة سداد طويلة. كما تتميز أيضا بأن يمكن أن تقوم بتقسيط المبلغ على فترة تبدأ من 6 شهور وحتى 5 سنوات. وذلك بهامش ربح تنافسي لذلك اليوم سوف نستعرض لكم ألية التقدم بطلب إلى شركة الأولى للتمويل للحصول على أثنان وعشرون ألف ريال سعودي. بفترة سداد طويلة بأقل قسط شهري فتابعوا معي الأسطر التالية من موقع ثقفني.

قرض شخصي بقسط 568 ريال

إذا كان راتبك لا يقل عن 3400 ريال ولا يزيد عن ذلك فلا تقلق يمكنك الآن الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات، وذلك من خلال شركة الأولى للتمويل حيث تحصل على 22 ألف ريال من خلال التقديم إلكترونيا، كما يتم دفع قسط شهري 568 ريال شهريا ولمدة 5 سنوات متتالية. ويجب العلم بأن يمكن استخدام حاسبة التمويل الأولى للحصول على تفاصيل أكثر. كما يجب العلم بأن في حالة زيادة المبلغ التمويلي سوف تزيد قيمة القسط الشهري، كذلك أيضا في حالة تقليل مدة السداد سوف تزيد قيمة القسط الشهري.

كيف أطلع قرض من شركة الأولى للتمويل؟

والآن وصلنا لأهم نقطة وهو كيفية التقدم بطلب قرض شخصي بقسط 568 ريال من شركة الأولى للتمويل.

  • توجه مباشرة من متصفحك إلى موقع شركة الأولى للتمويل.
  • أختر من فوق التمويل الشخصي والذي سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل دخول تمويل الأولى.
  • قم بوضع اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور الذين تم إنشاؤهم في وقت سابق في موقع الأولى.
  • سيكون تم رفع البيانات منذ وقت سابق فيتم التوجه مباشرة إلى وضع قيمة تمويل الأولى الشخصي وفترة السداد.
  • وافق على الشروط والأحكام وأضغط إرسال.

في النهاية نكون قد تعرفنا سويا اليوم على كيفية الحصول على قرض شخصي بقسط 568 ريال من شركة الأولى للتمويل. سدد ديونك الآن ولا تنتظر نتمنى لك يوم سعيد كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!