تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل لجميع احتياجاتك

تمويل شخصي سريع بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا المنتج التمويلي أحد أهم الحلول التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية أيضاً وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة.

تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب

تمويل شخصي سريع بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة هذا المنتج التمويلي من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة، بالإضافة إلى العديد من خيارات السداد التى توفرها شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي والتى يمكن أن يستفيد بها العميل في تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

مزايا التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  • القرض الشخصي من شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة يتميز بالعديد من الإمتيازات التمويلية التي تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء.
  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب أن يكون يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية للإستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • خيارات للسداد عديدة متاحة لدى الشركة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل علي مدة تصل إلى 24 شهر.
  • المبالغ التمويلية التى توفرها شركة إمكان للتمويل من خلال منتج القرض الشخصي لقطاع الأفراد في المملكة يمكن أن تبدأ من 2000 ريال سعودي وتصل حتي إلي 25 ألف ريال سعودي.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على موافقة سريعة وفورية على طلب تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب.
  • التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية متاح أيضاً بدون كفيل أو ضامن.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة إمكان

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي الميسر بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان علي الهاتف، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة وتحديد مبلغ التمويل الذي يحتاج إليه والفترة التى يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل، ويقوم العميل بتحديد طريقة السداد ويتم التوقيع على العقد بصورة إلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!