ما هي أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا ؟ وشروط القبول 2024

أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا، قد ترفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا لبعض المسجلين في القرعة ولكن لماذا يحدث ذلك هذا ما سوف نعرضه لكم في السطور القادمة، حيث سجل الملايين حول العالم في الهجرة العشوائية لأمريكا والآن الجميع يعيش في حالة ترقب وانتظار لنتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا والتي تعد حلم لدى الكثير من الشباب الطموح والمتطلع لحياة أفضل وفرصة جديدة تنتشله من الأوضاع السيئة التي يعيشها في بلاده، لذا سوف نوضح لكم أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا وموعد ظهور النتيجة وغيرها من التفاصيل.

أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

  • أولًا: الحالة الصحية في حال ثبوت إصابة المتقدم بمرض من الأمراض المعدية حيث يجب على المتقدم للحصول على تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا ألا يكون مريضًا بإحدى الأمراض المعدية، بالإضافة إلى تقديم تقرير طبي من جهة غير معتمدة لدى السِّفَارة الأمريكية.
  • ثانيًا: الإدانة بجرائم جنائية حال ثبوت إدانة المتقدم بأي من الأمراض الجنائية حيث يجب أن يكون سجل المتقدم الجنائي نظيفًا خاليًا من أي جرائم جنائية.
  • ثالثًا: عدم استيفاء الضمان المالي حيث يجب على المتقدمين إثبات قدرتهم على المعيشة داخل الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تقديم ضمان مالي يثبت ذلك.
  • رابعا: عدم استيفاء الحدى الأدنى من التعليم حيث يجب على المتقدم أن يكون قد أكمل 12 عامًا من التعليم النظامي داخل بلاده حال أن كان هذا المتقدم لديه حرفة ما ولديه خبرة كبيرة في هذه الحرفة.
  • خامسًا: تقديم بياناتك خاطئة حيث أنه في حال ثبوت تقديمك لبيانات خاطئة في مِلَفّ الهجرة يتم إقصائك بشكل فوري مثل تقديمك لمعلومات المؤهل الدراسي أو السجل الجنائي أو غيرها من المعلومات الشخصية بشكل خاطىء.
أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا
سبب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا

موعد ظهور نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

من المتعارف عليه كل عام أنه يتم الإعلان عن نتيجة ما الهجرة العشوائية لأمريكا خلال شهر مايو من كل عام، حيث أنه يتم اختيار الفائزين بالقرعة العشوائية للهجرة لأمريكا بشكل عشوائي عن طريق الحاسب الآلي ثم بعد ذلك يتوجه كل من الفائزين إلى السِّفَارة لإتمام الإجراءات وقد يتم بعدها الموافقة على هجرتك أو لا حيث من الممكن رفض طلبك بعدما تم اختيارك عشوائيًا لعدة أسباب قد كشفناها لحضراتكم سابقًا في الفَقَرة السابقة.

شروط صورة الهجرة العشوائية لأمريكا

قد تمثل صوره التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا سببًا رئيسيًا في رفض طلب الحصول على تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا، حيث أنه من الممكن رفع صورة غير مطابقة للمواصفات المطلوبة للصورة الشخصية لذلك سنعرض لكم شروط صورة الهجرة العشوائية لأمريكا وهي كالتالي:

  1. يجب أن تكون الصورة المقدمة في الملف حديثة التصوير.
  2. يشترط أن تكون الصورة 600×600 بيكسل. ألا يتجاوز حجم الصورة عن 240 كيلو بايت وأن تكون الصورة بصيغه jpg.
  3. يجب أن تكون الصورة ذات خلفية بيضاء طبيعية وليست فوتوشوب مع عدم وجود ظلال في الخلفية.
  4. عدم ارتداء أي نظارات غير النظارات الطبية.
  5. وضوح كافة تفاصيل الوجه مع عدم أرتداء أغطية الرأس باستثناء الحجاب.

وصلنا الآن إلى ختام موضوعنا عن أسباب رفض تأشيرة الهجرة العشوائية لأمريكا ونتمنى للجميع التوفيق في الحصول على التأشيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!