موعد مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للحدث

تسيطر محركات البحث في المملكة العربية السعودية بداية من صباح اليوم بحثا عن موعد مباراة النصر والرياض في الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم بينما يناشد عشاق الساحرة المستديرة في المملكة ومحبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر والتفاصيل الزمنية للمباراة بغية متابعة أداء نجمهم المفضل ومسيرته التاريخية.

دوري المحترفين السعودي مبارة النصر والرياض

في ختام استعداداته أكمل الفريق الأول لنادي النصر استعداداته لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرياض السعودية وذلك بعد تلقيه هزيمة في الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-0. تأتي هذه المواجهة كفرصة للعالمي لتصحيح أوضاعهم، حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة من 15 مباراة.

القنوات الناقلة لهذا الحدث

أعلنت قناة SSC الرياضية السعودية عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي المصغرة عن بث مباشر لمباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي يمكنكم الحصول على تردد قناة SSC الرياضية السعودية لمتابعة هذه المباراة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
عرب سات 11747 27500 أفقي

تتم نقل مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 في المملكة العربية السعودية عبر شاشات قنوات SSC التي حازت على حقوق بث هذا الدوري وكذلك البطولات الآسيوية الأخرى داخل حدود المملكة العربية السعودية.

في دور الترتيب لدوري روشن السعودي يتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على المركز الثاني برصيد 34 نقطة بينما يجد الفريق الأول لكرة القدم في الرياض نفسه في المركز الثالث عشر في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، حازمًا على 13 نقطة.

معلق المباراة

في لقاء دوري روشن السعودي بين النصر والرياض سيتولى التعليق على هذا اللقاء الكبير كل من عائد العصيمي وفهد العتيبي يمكنكم متابعة جميع تفاصيل ونتائج المباريات لحظة بلحظة من خلال من الموقع الرسمي للفريق،

موعد المباراة والاستاد الذي سوف تقوم عليه المباراة، سوف تقام هذه المباراة اليوم الجمعة 8 من شهر ديسمبر 2023 على أرض أستاد الأول بارك في تمام وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية بتوقيت التاسعة بتوقيت السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!