رابط تفعيل البريد الموحد لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024

رابط تفعيل البريد الموحد لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024، بدأ العديد من طلاب الشهادة الإعدادية في جمهورية مصر العربية وأولياء أمورهم بالبحث عن طريقة تفعيل خدمة البريد الموحد من أجل تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية، حيث دعت العديد من المديريات التعليمية الطلاب التابعين لها، بسرعة ضررة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقد قامت بالفعل مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات بتوجيه طلاب الشهادة الإعدادية بسرعة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من أجل أن يتم تسجيل الاستمارات بشكل إلكتروني قبل اختبارات الفصل الدراسي الأول، وذلك حتى يتمكن الطالب من الدخول إلى امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول والمعروفة باسم امتحانات الترم الأول، حيث سيتمكن الطالب المسجلين استماراتهم للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أداء الاختبارات، حيث يحل التسجيل الالكتروني للاستمارات محل التسجيل الورقي الذي كان يتم في وقت سابق.

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024

بدورها قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوضع رابط مخصص عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك من أجل أن يتمكن الالب من تسجيل الاستمارة الالكترونية للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث يمكن الآن لكافة طلاب الفصل الثالث الإعدادي تقديم الاستمارة الإلكترونية الخاصة بهم من خلال زيارة: emis.gov.eg ومن ثم تعبئة البيانات التي يطلبها منكم الموقع، بعد أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول.

طريقة تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2024

ومن أجل أن يتمكن طلاب الشهادة الإعدادية في جمهورية مصر العربية من تسجيل الاستمارة الالكترونية، والمخصصة من أجل التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية فكل ما عليكم هو القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب البريد الإلكتروني الخاص بالطالب في حال لم يمتلك الطالب البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة التابع لها عن طريق الضغط على زر إنشاء الحساب البريد الإلكتروني.
  • سيتم تحويلكم إلى موقع الحساب المدرسى الموحد للخدمات الإلكترونية أو من خلال زيارة رابط الموقع بشكل مباشر وهو: الحساب المدرسى الإلكترونى الموحد (emis.gov.eg).
  • الضغط على زر حساب الطالب.
  • سيتم فتح نافذة تطلب منكم: كتابة الرقم القومي للطالب، وكتابة كود الطالب، واختيار أنا لست ريبورت “اختبار التحقق” ومن ثم الضغط على زر التحقق من البيانات.
  • بعد أن يتنهي الطالب من الحصول على حسابه الالكتروني المدرسي يقوم مرة أخرى بالدخول على رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية، ومن ثم تسجيل الدخول، وكتابة البيانات التي يطلبها منه الموقع بصورة صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!