أسعار ساعات تيسوت 2024 وأهم المواصفات الموجودة فيها

أصبح الجميع الآن يرغب في شراء واقتناء الأشياء ذات الماركات العالمية نظراً لجودتها العالية وأدائها المميز وشكلها الأنيق، وتعتبر الساعات من أكثر الأشياء التي نبحث عنها لأنها عنصر أساسي في مقتنياتنا ويوجد أنواع مختلفة منها، بل إن ساعة تيسوت من أشهر الساعات لأنها تقاوم الماء حتى 100 متر، لذا فهي مناسبة لمن يمارسون السباحة والغوص وغيرها، وتختلف أسعار ساعة تيسوت على حسب الموديل والإمكانات التي تتمتع بها كما سنرى معا.

أسعار ساعات تيسوت

تختلف أسعار ساعة تيسوت من بلد لآخر، كما أنها تختلف باختلاف الموديل، حيث يوجد منها: باورماتيك للرجال، باورماتيك 80 اتوماتيك للرجال، ليدي هارت فلاور للنساء، كوارتز، بي آر 100 للنساء، سي ستار جي ستار، وتختلف أسعارهم كالتالي:

  • سعر ساعة باورماتيك للرجال 2442.09 ريال سعودي.
  • سعر ساعة باورماتيك 80 اتوماتيك للرجال 3123.15 ريال سعودي.
  • سعر ساعة ليدي هارت فلاور للنساء 1558.02 ريال سعودي.
  • سعر ساعة كوارتز للرجال 368.63 ريال سعودي.
  • سعر سيارة بي آر 100 للنساء 1917.95 ريال سعودي.
  • سعر سيارة سي ستار جي تي إس 2708.40 ريال سعودي.

الفرق بين الحقيقي والتقليد من تيسوت

يمكن التفرقة بين ساعة تيسوت الحقيقية والتقليد من خلال عدة عوامل: مكان الشراء، السعر، الجودة، الحركة، التوثيق والتغليف، وذلك كالتالي:

  1. مكان الشراء: لا بد من شراء الساعة من أحد المراكز الأساسية للعلامة التجارية، أو من الوكالة الرسمية، لذا لا ينبغي شراؤها من مواقع أو محلات غير موثوق بها.
  2. السعر: أسعار الساعة ثابتة ومرتفعة كما لاحظنا فيما سبق ولكن لا يعني ذلك أن يكون السعر هو العامل الذي نحكم عليه.
  3. الجودة: الساعة الأصلية تتمتع بجودة ومواصفات لا تجدها في التقليد، كما أن الأصلية ذات وزن أكبر من التقليدية لأن المواد المصنوعة منها تكون أثقل.
  4. الحركة: حركة الساعة من أهم ما يميز الساعة الأصلية لأن هذا النوع من الساعات يعتمد على الحركة الاتوماتيك أو حركة كوارتز، لذا لا يمكن تقليد هذه الحركة في الأنواع التقليدية.
  5. التوثيق والتغليف: تقليد طريقة التوثيق والتغليف أمر لا يمكن تقليده، كما أن الساعة الأصلية يأتي معها شهادة ضمان.

وكيل ساعات تيسوت في السعودية

شركة الغزالي للتجارة المحدودة من المتاجر الشهيرة التي تقوم ببيع الساعات، كما أنها الوكيل الرسمي لساعات تيسوت ويمكن الحصول عليها للتمتع بالجودة والمميزات العديدة الموجودة بها، كما أن هناك 45 متجر آخر تابع له وله فروع مختلفة في جميع أنحاء المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!