طريقة تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas الجديدة على الجوالات الأصلية بدون برامج

تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas ، الإصدار المنتظر والذي يبحث عنه الملايين من عشاق الإثارة والمتعة حول العالم. وعندما نتحدث عن لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس يجب أن نذكر بأنها اللعبة الوحيدة في روكستار التي دخلت موسوعة جينيس عام 2010 كأكثر لعبة حصلت على مبيعات في وقت وجيز بقيمة مليون دولار. ويتهافت جميع محبي ألعاب الفيديو على الحصول على أحدث نسخة منها. ومع التطورات التي حدثت منذ عدت سنوات قررت شركة روك ستار جيمز بأن ستطلق نسخة مخصصة لهواتف أندرويد، وكذلك لجوالات أيفون، وعبر هذا المقال الأتي من موقع ثقفني، سوف نعرفكم كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد. فتابعوا معي الأتي.

كيفية تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas

يجب الحذر وكل الحذر من المواقع المشبوهة التي تقدم خدمة تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد أو على أي نظام أخر. حيث تطلب هذه المواقع الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بها ومن ضمنها الموافقة على الدخول إلى المعلومات الشخصية والتحكم فيها. حيث يتم سرقة هذه البيانات على الفور. لذلك نحذر متابعينا. كما أن اللعبة غير متاحة مجانا على في أي مكان ولها أماكن مخصصة لشراؤها. وأهمها موقع إيباي وأمازون في أمريكا. كذلك المتاجر الإلكترونية الخاصة بالجوالات مثل اندرويد وايفون. لذلك يجب ألا تقوم بالدخول على هذه المواقع وتحمل اللعبة مجانا وأتبع معي الخطوات الخاصة بالتنزيل من الفقرة المقبلة.

طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس للاندرويد

تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andrea الآن واستمتع بأحدث المهام الخاصة بها.

  • وصل جوالك بشبكة الأنترنت.
  • توجه إلى متجر سوق بلاي.
  • من المستطيل المتاح في الصفحة من أعلى أكتب تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد .
  • ستظهر أمامك الغلاف الخاص باللعبة أنقر على الغلاف.
  • أضغط على سعر اللعبة وأدفع سعرها حيث أن كل دولة لها طرق خاصة في الدفع أونلاين أختر من بينهم طريقة للدفع السليم.
  • بعد نجاح عملية الدفع سوف يتم التنزيل مباشرة على الهاتف.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أستعرضنا لمتابعينا كيفية تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس GTA San Andreas للاندرويد. ويجب العلم بأن اللعبة لها مواصفات هواتف خاصة لذلك يجب مراجعة موقع روكستار قبل دفع ثمن اللعبة وتحميلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!