عرض اعلان لعبة جاتا 6 الذي حقق 80 مليون مشاهدة في 12 ساعة

الألعاب الإلكترونية أصبحت لها أهمية كبيرة في العصر الحالي، ويعشقها كثير من الشباب والأطفال لأنها تجعلهم يقضون أوقاتهم ويستمتعون مع أصدقائهم بتشغيل هذه الألعاب الإلكترونية وخاصة لعبة جاتا التي يتم تحديثها من وقت إلى آخر بشكل دائم وإضافة كثير من التحديثات التي تجذب كثير من المستخدمين إلى تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

حيث أعلنت رسميًا أنه سوف يتم الإعلان عن العرض الأول للعبة جاتا في بداية شهر ديسمبر الحالي ولكن الاسم المحدد لهذه اللعبة لم يتم الإعلان عنه وينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن اسم اللعبة، أكدت أن عرض إعلان جاتا 7 أوتو القادمة سوف يكون يوم 5 ديسمبر بدءًا من الساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال تغريدة مع الشركة مع وجود صورة خلفية لأشجار النخيل.

عرض إعلان جاتا 6

انتشرت بعد الشائعات أنه سوف يتم انطلاق لعبة جاتا 6 في يوم 12 ديسمبر وذلك بسبب وجود بعض المشكلات التقنية في اللعبة ويتم تحديثها وذلك بعد أن قام أحد اللاعبين في يوم 27 نوفمبر مؤكداً أنه تم إلغاء مميزات الطقس الديناميكي داخل اللعبة.

ولكن كان يوجد رد آخر على النحو التالي:

قد سمع أنهم يريدون الأعاصير والطقس المتغير ولا يعرف السبب المسؤول عن إلغاء هذه الميزة داخل اللعبة، وذلك قد يكون بسبب قيود التكنولوجيا أو شيء آخر.

عرض جاتا 6 يصل إلى 60 مليون مشاهدة

  • تم عرض مقطع فيديو يحتوي على المقطع الدعائي الخاص بلعبة جاتا 6 التي تم الإعلان عنها قبل ذلك من قبل شركة روكستار وبالتالي أحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة في مجتمع الألعاب، وازدادت المشاهدات بشكل كبير على هذا المقطع الدعائي حيث وصل إلى 60 مليون مشاهدة في حوالي 12 ساعة من خلال موقع يوتيوب وبالتالي يرتفع العدد حوالي 5000 مشاهدة كل بضع ثوان.
  • وذلك على سبيل المقارنة مع عرض لعبة جتا ثيف أوتو 5 الذي حققا 96 مليون مشاهدة وذلك لمدة 12 عامًا. لذا تعتبر لعبة جاتا 6 من أكثر الألعاب التي يوجد إقبال عليها بشكل كبير خلال هذا العام، ومازال الجميع يشاهدون الإعلان الدعائي على هذه اللعبة المميزة التي ينتظرها الجميع، لأنها من أكثر الألعاب المميزة التي يعشقها الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!