بدء نظام السفر الذكي بالأمارات تقنية التعرف علي الوجه بدون جواز سفر أو وثائق لصعود الطائرة

بدء نظام السفر الذكي بالأمارات تم العمل به ونشرت المعلومات الخاصة بنظام السفر الذكي في . الأمارات العربية المتحدة علي منصة تويتر وسيتم العمل به في جميع مطارات الأمارات العربية المتحدة . ولن يتم طلب أي مستندات أو وثائق في نظام السفر الذكي الأمارات لكي ما يصعد المسافر علي أي طائرة . كما أن النظام الجديد والعمل به في الأمارات العربية المتحد يسمح لك بالمرور . وصعود الطائرة بدون امتلاك جواز سفر كما هو معتاد في السنوات الماضية . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل نظام السفر الذكي وما هو محتوي النظام الجديد .

بدء نظام السفر الذكي بالأمارات

نظام السفر الذكي في الأمارات نشرت عنه التفاصيل الخاصة به في العديد من الوسائل الإعلامية . المرئية والمسموعة والمقروءة في دولة الأمارات العربية المتحدة بجانب نشر معلومات نظام السفر الذكي في الأمارات . علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما جاءت المعلومات المنشورة عن السفر الذكي في الأمارات في منصة تويتر . منذ ساعات قليلة بالتصريح عن النظام بأن أي مسافر من دولة الأمارات سيتم التعرف عليه عبر تقنيات التعرف . علي وجه المسافر دون الحاجة إلي جواز سفر يمتلكه المسافر .

نظام السفر الذكي في الأمارات

كما نشرت المعلومات الخاصة بالنظام الجديد في العديد من الوسائل بجانب المعلومات المشروحة . في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة بأن أي مسافر لن يحتاج تقديم أي وثائق خاصة بالسفر أو . أي مستند من المستندات المعتاد عليها مسبقاً كذلك بجانب بدء نظام السفر الذكي بالأمارات . تعمل عليه وتشرف بوابة الأمارات الذكية لكي ما يتم تبسيط الاجراءات الخاصة بالسفر في نظام السفر الذكي بالأمارات . لكي ما يتم التسهيل علي المسافرين في الدخول والخروج للأمارات العربية المتحدة .

بدء نظام السفر الذكي بالأمارات
نظام السفر الذكي الأمارات

نظام السفر الذكي الأمارات

سيتم تطبيق نظام السفر الذكي علي كافة المنافذ الحدودية الخاصة بدولة الأمارات العربية المتحدة . كما يتم تطبيق النظام علي المطارات بكافة المنافذ في الأمارات كما أن بدء نظام السفر الذكي بالأمارات . يتم تطبيقه لكل من يحمل بطاقة المرور عبر البوابة الإلكترونية التي سيتم العمل بها في المطارات . والاستغناء بشكل كامل عن جوازات السفر العادية كما أن نظام السفر الذكي في الأمارات . سيعمل علي إنهاء إجراءات السفر للتسجيل والعبور في مدة لا تتجاوز 5 ثوان . كما أن نظام السفر الذكي يخضع لإشراف وزارة الخارجية الإماراتية مع التنسيق الكامل لوزارة الداخلية أيضاً للإشراف علي المنافذ بالكامل وفقاً للضوابط الخاصة بعبور منافذ الأمارات العربية المتحدة .

بدء نظام السفر الذكي بالأمارات الذي سيتم العمل به في كافة المنافذ البرية والجوية والبحرية في جولة الأمارات العربية عبر تقنية التعرف علي وجه المسافر دون الحاجة إلي جواز سفر أو وثائق أو مستندات كما هو معتاد في السابق وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!