شروط سلفة بدون تحويل الراتب 20000 ريال للمواطنين بكافة القطاعات

حمل الآن تطبيق منصة سلفة بالمملكة العربية السعودية على الهاتف وأحصل على أسرع سلفة فورية نقداً بقيمة مالية تصل إلى 20 ألف ريال سعودي بدون أشتراط لتحويل الراتب الشهري للمواطن السعودي المتقدم كما متاح السلفة الفورية أيضاً بإيداع فورى وبأقل الشروط والأحكام اللازمة ومن خلال مقالنا بموقع ثقفني سوف نتعرف على أهم الشروط وكذلك خطوات الإيداع الفوري لمبلغ السلفة.

شروط سلفة بدون تحويل راتب

المواطن السعودي بجميع القطاعات الحكومية والخاصة وأيضاً العاملين بالقطاع العسكري يمكنهم الاستفادة من الحصول على سلفة فورية نقداً بدون تحويل الراتب الشهري ولكن من أجل الحصول على الإيداع الفوري لابد أن يكون المتقدم مستوفي الشروط التالية

  • حددت منصة سلفة بالسعودية أن يكون المواطن السعودي الراغب في طلب السلفة عمره يبدأ من 23 عام ولا يتجاوز 60 عام.
  • كما حددت أيضاً منصة سلفة بالسعودية أن يكون المواطن السعودي وراغب في الإستفادة من السلفة ويعمل بالقطاع الحكومي أو الخاص لابد أن يكون الدخل الشهري له لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  • حددت أيضاً منصة سلفة أن يكون المواطن السعودي ويعمل بالقطاع العسكري وراغب في السلفة يكون راتبه الشهري لايقل عن عشرة آلاف ريال سعودي.
  • حددت منصة سلفة أن يكون المتقدم لطلب السلفة مواطن سعودي الجنسية فلا يستطيع العميل الغير سعودي الحصول على السلفة.
  • يجب أن يكون المتقدم السعودي ويعمل بالقطاع الحكومي قضى في عملة فترة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • بينما المواطن السعودي ويعمل بالقطاع الخاص يجب أن يكون على رأس العمل مدة زمنية لا تقل عن ستة أشهر عند التقديم لطلب السلفة.

طلب السلفة بدون تحويل الراتب الشهري

جميع العملاء السعوديين الذين يريدون التقديم لطلب السلفة لدى منصة سلفة بالسعودية يمكنهم طلب السلفة اونلاين وخلال دقائق فقط على المتقدم تحميل تطبيق منصة سلفة على الهاتف ومن ثم التسجيل بالتطبيق بعد ذلك يتم الدخول وطلب السلفة بدون أشتراط لتحويل الراتب الشهري ويتم الإيداع الفوري لمبلغ السلفة خلال دقائق من التأكد من توافر الشروط والأحكام اللازمة للحصول على السلفة الفورية لدى منصة سلفة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!