رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض الأنشطة الحماسية والممتعة للعوائل

رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض ، يتوسط منتزه السد الحجري حي الشفاء بمدينة الرياض ويبدو غاية في الجمال نظراً لاحتوائه على بحيرة خلابة المنظر ومتسعة المساحة والتي تعطي مشهداً ساحراً بمياهها اللامعة خاصة في المساء، كما أن حديقة السد الحجري تمثل خياراً صحيحاً لكل محبي الهدوء والتمشي وسط الطبيعة الخضراء لذلك يفضل كثير من العوائل القيام برحلة قصيرة داخل المنتزه للحصول على قدراً ولو يسيراً من المتعة بعيداً عن ضجيج الحياة.

رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض
رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض

الأنشطة الحماسية والتي بإمكانك الاستمتاع بها عند زيارتك لمنتزه السد الحجري

من الأفضل أن أخبرك بأنه هناك عدداً من الأنشطة المثيرة يمكنك القيام بها لقضاء أسعد أوقاتك داخل الحديقة فتستطيع أن تمارس الآتي:

  •   كثيراً منا يعشق المشي صباحاً وسط الأشجار الكثيفة والنخيل المتراص بطريقة ربانية تدعو للتأمل، لذا إذا كنت تفضل رياضة المشي يمكنك الانطلاق في جولات مختلفة على امتداد الوادي والذي يمتاز بمساحته الكبيرة حيث يتجاوز مائة وخمسون كليو مترات فإذا ما بدأت رحلتك لن تشعر بالوقت أو الملل حقاً ستكون تجربة رائعة تستحق.
  •  يمكنك أخذ طعامك المفضل وتناوله في الحديقة نظراً لكونها تشتمل على عدة جلسات استراحة تلتف على طول البحيرة لذلك سيكون من الممتع تناول الغداء برفقة أصدقائك على إحدى الطاولات وأنت تتمعن في المظهر المثالي المرسوم أمامك.
  •    تستطيع المشاركة في سباقات الركض مع الزوار الآخرين للمزيد من الحماس والترفيه وذلك لكون منتزه السد الحجري يحوي عدة ممرات طويلة مصممة خصيصاً للمشي وجولات الركض.
  •   تهتم المنتزه كثيراً براحة الأفراد لذلك توفر دورات المياه وتُحرص على نظافتها باستمرار سواء بالنسبة للنساء أو الرجال.
  •   في حالة كنت ترغب في تكملة البرنامج الترفيهي يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم القريبة من الحديقة والتي تقدم صنوف متنوعة من الوجبات الشهية.
منتزه السد الحجري
منتزه السد الحجري

رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض

يستقبل المنتزه الزائرين طوال أيام الأسبوع على مدار الأربعة وعشرون ساعة لذلك تستطيع زيارة الحديقة في أي وقت شئت، كما أن أهم ما يميزها أنها وبرغم كونها مكاناً يدعو للتسلية بشكل مثير إلا أنها لا تضع أي رسوم أو أسعار لحجز تذاكر للدخول والاستمتاع بأجواء الحديقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!