التخطي إلى المحتوى

مخالفات المرور في مصرأصبحت متاحة للإستعلام عنها من المنزل عن طريق شبكة الإنترنت، ومن خلال الرابط الذي خصصته وزارة الداخلية لمعرفة مخلفات المرور الخاصة بكل سيارة عن طريق لوحة المرور للسيارة المستعلم عن المخالفات الخاصة بها.

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور في مصر عن طريق الإنترنت من خلال رابط موقع الحكومة المصرية خدمة جديدة للتيسير على المواطن المصري الذي يملك سيارة ملاكي أو نقل أو تاكسي أو ميكروباس من أجل تخفيف الزحام على وحدات المرور الذي كان يعاني منه المصريين واصبح الآن من السهل التعرف علي قيمة المخالفة بالدخول على موقع وزارة الداخلية المصرية وتسجيل ارقام لوحة السيارة لتظهر رسالة الكترونية بقيمة المخالفة كما يمكن دفعها عن طريق خدمة” فوري” دون الذهاب إلى إدارة المرور التابع لها صاحب السيارة.

رابط موقع الحكومة المصرية وطريقة الإستعلام عن مخالفات المرور بالخطوات

والآن من خلال موقع ثقفني سوف نوضح لكم كيفية الأستعلام عن مخالفات المرور عن طريق الإنترنت كمايلي

1-الدخول إلى بوابة الحكومة المصرية.

2-نختارخدمة نيابات المرور ثم الصفحة الخاصة بمخالفات المرور وستجد عدة اختيارات مثل خدمة متابعة الطلبات أو خدمة رخص القيادة أو المخالفات.

3- نختار خدمة مخالفات وتقوم بإدخال البيانات الخاصة بسيارتك مثل رقم لوحة المرور  بالحروف والأرقام ، ورقم رخصة القيادة و أسم المحافظة التابع لها.

4- بعد الإنتهاءمن تسجيل كافة البيانات سوف تظهر المخالفات المقررة برسالة نصية.
وإليكم طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور بالصور كما يلي

 

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور
الإستعلام عن المخالفات المرورية

 

 

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور

 

مخالفات المرور

 

مخالفات المرور

شروط وكيقيةسداد المخالفات المرورية

بعد وصول الرسالة النصية بعد الإستعلام عن المخالفات المرورية يجب أن تسدد قيمة المخالفات في خلال 3 ايام عبر خدمة فوري المتوفرة والمنتشرة في محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.