لشعر أسود حالك شديد النعومة والطول كالهنديات إليك وصفة سحرية بكل أسرار الحضارة الهندية

لشعر أسود حالك شديد النعومة والطول كالهنديات إليك وصفة سحرية بكل أسرار الحضارة الهندية
لشعر أسود حالك شديد النعومة والطول كالهنديات إليك وصفة سحرية بكل أسرار الحضارة الهندية

لقد اعتمد الكثير من الناس على القهوة كمشروب يومي، ولكن هل تعلمون أن خلط القهوة بالقرنفل يمكن أن يساعد في تحسين صحة الشعر وعلاج الشيب والتخلص من تساقط الشعر، هذه الخلطة المدهشة تمنح الشعر تغذية قوية وتعزز زيادة نموه، اليوم سنخبركم بطريقة عمل وفوائد خلطة القهوة والقرنفل للشعر.

خلطة القهوة والقرنفل للشعر

يعتبر ماسك القرنفل والقهوة من اقوى المسكات الطبيعية للعناية بالشر والتخلص من الشعر البيض بطريقة طبيعية وامنة بدون صبغات او امونيا او مواد خطير، وكل ما تحتاجه عمل لخليط القهوة والقرنفل ما يلي:

  • ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة
  • نصف ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون
  • كوب من الماء الدافئ

طريقة عمل ماسك القهوة والقرنفل

  • في البداية قومي بخلط المكونات الثلاثة جيداً في وعاء صغير.
  • بعد ذلك ضعي الخليط على شعرك الرطب، وافركيه جيداً على فروة الرأس، مع التركيز على مناطق فروة الرأس حيث يتراكم الشعر الميت والأوساخ.
  • ثم بعدها اتركي الخليط على شعرك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وسرحي شعرك بلطف.
  • بعد ذلك ستشعرين بالفرق تماماً بعد استخدام هذه الخلطة المدهشة، فسوف يكون شعرك يتألق بالصحة والجمال، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج،

فوائد القرنفل والقهوة للشعر الأبيض

القهوة:

إن القهوة تحتوي على الكافيين، وهو مركب مفيد جداً لتحفيز نمو الشعر، بالإضافة إلى ذلك، فإن القهوة تحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة، وهي مواد تساعد في الدفاع عن الجسم ضد الشيخوخة وتقدم العمر وتحفز أنتج الميلانين الطبيعي في الشعر وفروة الرأس.

القرنفل:

القرنفل هو مضاد حيوي طبيعي ومضاد للالتهابات، كما أنه يعمل على تنعيم الشعر، والحفاظ على لونه الطبيعي، ويساعد القرنفل في تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقط الشعر، مما يعمل على الحفاظ على الشعر وصحته ولونة الأصلي البراق.

قدمنا لكم طريقة عمل خلطة القهوة والقرنفل للشعر وأهم فوائدها، لتحسين نمو الشعر وزيادة قوته والقضاء على الشيب، يمكنك الاستمتاع بشعر أطول وأقوى في غضون أسابيع بطريقة طبيعة وامنة تماماً بدون أي مواد خطيرة او صبغات كيمائية ضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *