موعد مباراة القوة الجوية أجمك الأوزبكي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباراة القوة الجوية وأجمك الأوزبكي دوري أبطال آسيا 2024، على ملعب ستاد ميتالورج يلتقي مساء يوم الاثنين الثاني من شهر أكتوبر من العام الجاري 2023 فريقا القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 لكرة القدم.

مباراة القوة الجوية وأجمك

ويسعى فريق القوة الجوية العراقي تحقيق أول فوز له في بطولة دوري أبطال آسيا في دوري المجموعات هذا الموسم، الفريق العراقي لم يتمكن من الحفاظ على فوزه في أول مباراة له في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة، حيث خرج بنقطة التعادل أمام فريق سباهان أصفها الإيراني، فبعد أن كان الفريق العراقي متقدماً بهدف في الشوط الأول، استطاع الفريق الإيراني معادلة النتيجة، قبل أن يتمكن سباهان من التقدم، إلا أنه في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة نجح القوة الجوية العراقي عن طريق علي جاسم من إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويحتل فريق القوة الجوية العراقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا برصيد نقطة وحيدة فقط، وبفارق نقطتين عن فريق الاتحاد السعودي صاحب صدارة جدول الترتيب.

وكان فريق أجمك الأوزبكي قد تلقى الخسارة في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة على يد فريق الاتحاد السعودي، حيث خسر الفريق الأوزبكي بثلاثة أهداف دون رد، لذا فإن فرصة بقاء الفريق الأوزبكي في المنافسة على بطاقة التأهل عن هذه المجموعة هي تحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام فريق القوة الجوية العراقي.

موعد مباراة القوة الجوية وأجمك الأوزبكي

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة القوة الجوية العراقي ضد أجمك الأوزبكي مساء يوم الاثنين القادم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك الأوزبكي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة القوة الجوية وأجمك الأوزبكي يوم الاثنين القادم من خلال bein SPORTS AFC، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، وقناة الرابعة العراقية، وقناة SSC HD1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *