التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان السعودية ، قررت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية إنشاء معارض لتسويق 60 ألف وحده سكنيه في مده لا تزيد عن الثلاث اشهر القادمة في جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية وتسعى المملكة من خلال وزارة الإسكان السعودية تسويق الوحدات السكنية حتى حلول سكنيه للمواطنين السعوديين .

وقد اكد سراقه الخطيب المشرف العام على برنامج التطوير العقاري داخل وزارة الإسكان السعودية انه قد وقعت وزارة الإسكان على 10 اتفاقيات لمشاريع البيع على الخريطة وكان ذالك في بداية العام الحالي 2018 منها مشروعان قد أقيموا على ارض وزارة الإسكان السعودية .

وزارة الإسكان السعودية

وقد اكد سراقه الخطيب المشرف العام داخل الوزارة باهتمام وزارة الإسكان السعودية على الخارطة لاعتبارها المنتج الأكثر توفيرا للوحدات السكنية وتسعى الوزارة عن طريق برنامج سكنى 2 إلى بناء 125 ألف وحده سكنيه للمواطنين داخل المملكة لرؤية المملكة 2030 .

هدف برنامج سكنى

ويهدف برنامج سكنى إلى إيجاد حلول سكنيه حتى تتناسب مع جميع فئات المجتمع السعودي والحلول المطروحة في برنامج سكنى تتنوع كل شهر حتى تشمل القروض العقارية والتي تمنحها الوزارة من غير فائدة الوحدات السكنية الجاهزة التي تكون متنوعه في الموقع والمساحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.