التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الحدود  ،  يتساءل العديد من المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن كيفية معرفة اسم الكفيل الحالي برقم الإقامة أو الحدود في مكتب العمل عبر موقع وزارة الداخلية السعودي، حيث وفر الموقع الإلكتروني العديد من الخدمات لجميع الوافدين ، وذلك من اجل تسهيل المعاملات إلكترونياً دون الذهاب لمكاتب وزارة الداخلية المنتشرة بالمملكة العربية السعودية.

نوضح خطوات كيفية معرفة اسم المؤسسة عن طريق رقم الإقامة بدون الذهاب المكاتب التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، لكي يتمكن المواطن المغترب من الاستعلام عن نطاق مؤسسة برقم الإقامة أو رقم الحدود أو رقم جواز السفر لمعرفة نطاق المؤسسة التي يعملون فيها الموظفين المغتربين، حيث يظهر لك ثلاث ألوان وهم الأصفر والأخضر والأحمر، لكل لون معنى لقوة المؤسسة بمكتب العمل سوف نشرحها لكم مستقبلا.

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الحدود

لمن يرغب فى استخدم تلك الخدمة الالكترونية يرجي الضغط علي رابط الاستعلام عن اسم الكفيل ، ومن خلال تلك الخدمة يمكنكم معرفة باقي التفاصيل المتعلقة بالخدمة كاملة، هذه الخدمة متاحة لجميع للمُواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة بان هذه الخدمة الالكترونية دون الذهاب لمكاتب الوزارة والوقوف أمام طوابير الانتظار كل ذلك يتم من منزلك.

معرفة رقم هوية الكفيل برقم الإقامة

يمكنكم للمقيم معرفة بيانات الكفيل من خلال مشاهدة هذا المقطع الفيديو والذي يوضح لكم معرفة الاطلاع على اسم ورقم الكفيل الحالي واسم المؤسسة من رقم الإقامة في مكتب العمل.

رفقنا لحضراتكم مقطع فيديو ويشرح كيفية العثور على اسم الكفيل ” How to find sponsor name ” ، لمن يرد معرفة نطاق شركتك أو مؤسستك أذا كانت ممتاز أو أخضر أو اصفر أو احمر من خلال الدخول على الرابط التالي ( معرفة بيانات الكفيل رقم الهويه واسم المؤسسة ) بعد الدخول قم بإدخال البيانات مطلوبة منك ثم قم بالضغط على أيقونة بحث.

وزارة العمل نقل الكفالة إلكترونيا

نرفق لحضرتك مقطع فيديو يوضح طريقة نقل الكفالة إلكترونيا بدون موافق الكفيل يرجي مشاهدة هذا المقطع الفيديو، وذلك لمن يرغب في نقل الكفالة من مكان عمل أو لشركة أو مؤسسة أو من صاحب عمل لأخر وذلك من خدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة العمل السعودي.

سوف نوفر لحضراتكم قريبا العديد من الشروحات لمعرفة طريقة نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل ومعرفة شروط نقل الكفالة للإفراد وإجراءات طلب نقل الخدمات وذلك من خلال الموقع الرسمي لمكتب العمل بالمملكة العربية السعودية، ولمن لديه أسئلة حول هذا الموضوع يرجي ترك أسئلتكم وسوف نقوم بالرد على الفور بمشيئة الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.