مكتبة جرير السعودية تحدد شروط تقسيط آيفون 13 برو ماكس تعرف عليها للحصول على العرض

مكتبة جرير السعودية تحدد شروط تقسيط آيفون 13 برو ماكس تعرف عليها للحصول على العرض

 جرير السعودية تحدد شروط تقسيط آيفون 13 برو ماكس، هاتف إيفون 13 برو ماكس من الهواتف الذكية التي تتمتع بكثير من الإمكانيات الرائعة ويهتم الجميع بالحصول على هذا الهاتف لذا أعلنت مكتبه جرير السعودية عن إمكانية الحصول على هذا الهاتف بنظام التقسيط ولكن بعد توافر الشروط التي حددتها للحصول على هذا الهاتف الذي يتمتع بأفضل الإمكانيات ومميزات حديثة ومتطورة حيث يمكنك الحصول عليه ودفع أقساط شهرية تبدأ من 324 ريالا سعوديا، لذا يمكنكم معرفة باقي التفاصيل للحصول على الهاتف من خلال السطور القادمة.

جرير السعودية تحدد شروط تقسيط آيفون 13

يمكنك الاستفادة من نظام التقسيط المقدم على عرض آيفون 13 برو ماكس والحصول عليه بنظام التقسيط المريح لفترة تصل إلى 24 شهراً مع وجود ضمان يصل إلى 12 شهراً ويمكنك الحصول على أحدث إصدار من آيفون وهو من الهواتف الذكية الرائعة التي تتمتع بكثير من الإمكانيات المميزة التي يبحث عنها عشاق الهواتف الذكية والحديث كما يمكنك أن تحصل على هذا الهاتف دون نظام التقسيط ودفع المبلغ المحدد للهاتف.

ما هو نظام تقسيط آيفون 13 برو ماكس

  1. مكتبه جرير السعودية أكدت إمكانية الحصول على آيفون 13 برو ماكس بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 بالمملكة السعودية الذي لم يتبق عليه إلا أيام قليلة حيث يمكنك شراء الهاتف بسعر 6.999 ريال سعودي بعد التخفيض بعد أن كان سعره الأصلي 7.699 ريالا سعوديا وبالتالي يمكنك الاستفادة من الخصم المحدد على الهاتف يصل إلى 700 ريال سعودي وهذه الأسعار تتضمن القيمة المضافة.
  2. يمكنك أن تحصل على الهاتف بنظام التقسيط لمدة تصل إلى 36 شهراً وتقوم بدفع مبلغ 324 ريالا سعوديا طول هذه الفترة حتى تتمكن من سداد قيمه الهاتف.
  3. يتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت أما سعه الذاكرة الداخلية تصل إلى 1 تيرابايت

شروط تقسيط هاتف آيفون 13 برو ماكس

  • يشترط أن تكون قيمة المشتريات لا تقل عن 250 ريال سعوديا وبالتالي يجب ألا تتعدى مبلغ 30 ألف ريال.
  • يمكن إتمام عملية الارجاع والاستبدال ولكن لا يتم السماح للعميل نهائيا بإرجاع البضائع والحصول على المبلغ نهائياً.
  • يمكنك الحصول على الهاتف بنظام التقسيط لفترات محددة تبدأ من ستة أشهر و 12 شهر 18 شهر 24 شهرا حتى 36 شهرا فقط وبالتالي يختار العميل الوقت المناسب له.
  • أما بالنسبة نسبة التقسيط هامش الربح بنسبه 1.85 شهري.
  • يجب أن تتواصل شروط وأحكام الخدمة مع طلب نظام التقسيط على هاتف آيفون 13 يرو ماكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *