التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل السعودية ، صرحت وزارة العمل و التنمية الاجتماعية اليوم الخميس أن هناك قرار بتوطين 12 مهنه السعوديين فقط وغير مصرح العمل بها لأي وافد اجنبي وانه لا يوجد اى استثناء لأي جنسيه أو مهنه وان ذالك القرار سوف يتم تطبيقه بداية من العام الهجري القادم .

وقد أشارة وزارة العمل السعودية في حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سبب توطين 12 مهنه للسعوديين فقط وغير مصرح لأي جنسيه اخرى العمل بها هو تمكين أبناء الوطن في فرص عمل بالقطاع الخاص بالمملكة .

وزارة العمل

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل في بيان له في وقت سابق أن وزير العمل على بن ناصر الغفيص قرار بقصر العمل في 12 مهنه تكون للسعوديين والسعوديات فقط وغير مصرح للعمل بها اى جنسيه اخرى أو اى وافد وينفذ هذا القرار بداية من العام الهجري القادم .

12 مهنه غير مصرح العمل بها إلا للسعوديين فقط

وزارة العمل السعودية قررت توطين 12 مهنه للسعوديين فقط ولمعرفة المهن الغير مصرح بها إلا للسعوديين فقط وهذه المهن غير مصرحه للوافدين .

نتيجة بحث الصور عن وزارة العمل ثقفنى

وتقوم المملكة العربية السعودية في الأيام الماضية بتغيرات كبيره للإصلاح الاقتصادي وتغير نظام العمل للوافدين وتمكين العمالة الوطنية لشغل وظائف غير مصرح لأي وافد العمل بها وتسعى المملك لذالك لخلق فرص للمواطن السعودي وتمكينه بالعمل داخل المملكة .

كل أخبار توطين المهن وكل أخبار الوافدين بالمملكة العربية السعودية وجميع القرارات الصادرة للوافدين نتعرف عليها من خلال هذه المقالة تابعونا سنعرض لكم كل جديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.