أخيرا الموعد الرسمي لإصدار لعبة فيفا موبايل 24 EA SPORTS FC MOBILE

أخيرا الموعد الرسمي لإصدار لعبة فيفا موبايل 24 EA SPORTS FC MOBILE، لمحبي تكنولوجيا الألعاب وخاصة ألعاب كرة القدم، حيث تعتبر ألعاب كرة القدم هي الأكثر بحثاً خلال السنوات الماضية، فإن موضوع اليوم لكم، حيث نتناول الموعد الرسمي والنهائي لنزول لعبة فيفا 24 EA SPORTS FC MOBILE اللعبة المنتظرة.

موعد لعبة 24 EA SPORTS FC MOBILE

رسمياً فيفا موبايل 24 سوف تبدأ ويتم نزولها رسميا يوم 26 سبتمبر القادم وهذا طبقاُ للإعلان الأخير، رسميا فيفا موبايل 24 الكاملة أخيرا و تصفير الحسابات و الأجهزة الي رح تشغل اللعبة، أصدر الموقع الرسمي لشركة EA منشور رسمي عن الموسم الجديد وهي اخبار مهمة جداً سوف تكون مفيدة لكل شخص مهتم ومنتظر لعبة فيفا بشدة New season Transition Details.

لعبة فيفا 24 جديدة أم تحديث !

في البداية تم اعلان عن موعد اللعبة الرسمي لإصدار لعبة فيفا موبايل 24 في يوم 26 سبتمبر القادم وتم التأكيد على الموعد يوم 26 سبتمبر الموسم الجديد للعبة FC mobile 24، والجميع يتسائل هل اللعبة سوف تصبح جديده او في شكل تحديث! ، تم الإجابة عن هذا السؤال بأن اللعبة سوف تكون في شكل تحديث فهي نفس لعبة فيفا موبايل السابقة مع وجود تحديثات جديدة باللعبة.

مزايا لعبة 24 EA SPORTS

سوف تقوم بتحديث لعبة فيفا من متجر جوجل بلاي او متجر apps وسوف يتم تغير اللعبة كلياً بمعنى ان اللعبة سوف يتم إصدارها في شكل تحديث ، والتحديث سوف يكون يوم 26 سبتمبر والتحديث سوف يكون بمساحة عالية، وينصح باستعمال الواي فاي عند تحديث لعبة 24 EA SPORTS FC MOBILE لأن تحديث اللعبة سوف يكون بمساحة كبيرة، بالنسبة إلى حقوق الدوريات والأندية فإن اسم اللعبة قد تغير ولكن يوجد حقوق معظم الدوريات مثل premier league و serie A ودوري الأبطال ودوري روشين السعودي والدوري الأمريكي ودوريات كثيرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يكون هناك أجهزة لن تستطيع تحميل وتشغيل لعبة فيفا 24 في الموسم القادم، ومن الأشياء التي سوف تنتقل معك إلي الموسم القادم وهو اسم الحساب الخاص بك و ID ونقاط الفيفا التي حصلت عليها وأيضاً حالة ban وهذه الأشياء الوحيدة التي سوف تنتقل معك وهي تأكيد من الشركة مباشراً، كما أنه سوف يتم حذفها في الموسم الجديد وهي اللاعبين والعملات واللوجو والإعلام وترتيبك في الاونلاين وقائمة الاصدقاء في الاونلاين والمهام، الشركة تؤكد علي إعطاء بعض المزايا  في بداية الموسم وسوف تقوم بتجميع الملاعب واللاعبين في لعبة فيفا 2024.

لذا كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التحديث الجديد للعبة فور إصداره والذي من المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتضمن الموسم الجديد وضوح مميز للاعبين ولصوت الجمهور، بالإضافة إلى وجود حقوق لمعظم الدوريات للاعبين والفرق المفضلة لك، كما يتميز بوجود ملاعب على أعلى مستوى في لعبة فيفا موبايل 24 EA SPORTS FC MOBILE.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!