التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى،  في بداية تعاملات والتبادلات للعملات الأجنبية والمحلية في صباح اليوم ، وصل أسعار العملة الأمريكية إلي  17.90 جنيه لسعر الشراء مقابل العملة المصرية للجنية المصري في مقابل سعر البيع الذي وصل إلى 17.95 جنيه مصري وذلك طبقا لمواصفات البنك الأهلي المصري لصرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه .

أسعار الدولار اليوم

ولقد صرح مسئول البنك المركزي المصري أن العملة الخضراء الدولار الأمريكي قد حقق مكاسب للبنوك المحلية والتي وصل نسبة ارتفاعها في الآونة الأخيرة أثناء قرار التعويم للعملة المصرية ، كما أضاف سيادته انه بلغ عدد المواطنين المصريين الذين تنازلوا عن العملة الأجنبية لمصلحة المصارف والبنوك المحلية الذي بلغ اكثر من عشرون مليار دولار .

اسعار سعر الدولار اليوم فى مصر
اسعار سعر الدولار اليوم فى مصر

 

وفي حين أن اسعار العملات اليوم في مصر تشهد تزايد وتناقص بداخل البنك الأهلي المصري وذلك من وقت أن بدء العمل بقرار تعويم العملة المصرية بداخل جمهورية مصر العربية إلا أن الحكومة تسعي للسيطرة على أسعار الدولار الأمريكي في كافة الأسواق السوداء في جميع أنحاء الجمهورية .

تحديث : بلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بنحو 16.57 جنيه، حيث من المتوقع أن ترتفع سعر العملة الخضراء خلال الساعات القليلة المقبلة في العديد من البنوك علي مستوي الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.