التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني 1439، حيث أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن أسماء المقبولين مبدئياً بوظائف الدفاع المدني، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية أبشر للتوظيف، وكانت المديرية العامة للدفاع المدني القبول والتسجيل قد أعلنت منذ فترة عن فتح باب التسجيل في الوظائف العسكرية بالدفاع المدني لعدد من الرتب، ويأتي الآن لحظة الإعلان عن النتائج.

نتائج الدفاع المدني 1439

أسماء المقبولين بوظائف الدفاع المدني
أسماء المقبولين بوظائف الدفاع المدني

ترقب الكثير من المتقدمين على وظائف الدفاع المدني موعد الإعلان عن النتائج، حيث قام عدد كبير من المتقدمين بالدخول عبر بوابة التوظيف أبشر، والبحث عن نتائج وظائف الدفاع المدني 1439، ونرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني.

رابط أسماء المقبولين بوظائف الدفاع المدني 1439

الأوراق المطلوبة عند مراجعة البيانات للمقبولين بوظائف الدفاع المدني

  1. إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته من الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني (الاستعلام عن النتيجة).

  2. أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها.

  3. أساس شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها التي تم التقديم بها على الوظيفة، مع عدد 3 صور منها مصدقة من إدارة الاختبارات والقبول للثانوية العامة أو الجهة التعليمية المشرفة عليها.

  4. إحضار عدد 2 صورة لكل من المؤهلات الإضافية (الدبلوم البكالوريوس) مع السجل الأكاديمي في حال تم تسجيل مؤهل أضافي أو شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع مع الأساس لمطابقتها، مع ضرورة أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية مصادق عليها مــن الجهة المشرفة علـى المعهد أو الكلية مصدر الشهادة (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني – إدارة التعليم).

  5. أصل رخصة القيادة العمومي لمن تقدم على وظائف (قائد ومشغل آليات) مع صورة واضحة منها.

  6. عدد (8) صور شخصية ملونة خلفية بيضاء حديثة بدون تعديل، مقاس (4×6) مكشوف الرأس بالزيّ الوطني مع كتابة رقم التسلسل الظاهر في موقع الدفاع المدني وتسجيله خلف الصور.

  7. إحضار ملف علاقي توضع فيه جميع المتطلبات السابقة.

  8. الالتزام بالحضور بالزي الرياضي وبدون الجزمة الرياضية لليوم الأول، مع الاهتمام بالنظافة العامة وحلاقة شعر الرأس مكينة رقم (2).

  9. التقيد بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ، وفي حال التأخر أو عدم الحضور فسيتم إلغاء طلب التقديم على الوظيفة، علماً بأن القبول المبدئي لا يعني قبولاً نهائياً للوظيفة.

10. يمنع دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، كما يُمنع اصطحاب المرافقين ومن يخالف ذلك يستبعد بشكل فوري.

وقد بدأ عدد كبير من المتقدمين بالدخول عبر رابط المديرية العامة للدفاع المدني، والاستعلام عن نتائج الدفاع المدني 1439، وتتمني أسرة موقع ثقفني حظ موفق للجميع.

تحديث: تستمر عمليات الاستعلام عن نتائج وظائف الدفاع المدني عبر بوابة التوظيف أبشر التابع للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.