التخطي إلى المحتوى

وظائف النيابة العامة للنساء 1439 أعلنت النيابة العامة، من خلال موقعها الرسمي عن وظائف نسائية شاغرة، لديها خاصه بكادر أعضاء النيابة العامة، على مرتبة ملازم تحقيق وتضمن بيان النيابة العامة عدد من الشروط، الواجب توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف سيتم تلك الشروط من خلال هذا المقال.

شروط وظائف النيابة العامة للنساء 1439

  1. يجب أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  2. يجب أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
  3. يجب أن تكن المتقدمة متمتعة بالأهلية اللازمة لشغل وظائف النيابة العامة النسائية.
  4. يجب ان تكن حاصلة على شهادة، كليات الشريعة أو شهادة معادلة لها.
  5. يجب أن تكون حاصلة على أي شهادة في تخصص، الأنظمة من خلال إحدى جامعات المملكة، أو شهادات معادلة لها أما في حالة المعادلة يجب إجتيازها، امتحان خاص يتم عقده خصيصا لهذا الغرض.
  6. يجب أن تكن المتقدمة حاصلة على أحد الشهادات الجامعية بتقدير عام ليس أقل من جيد مع لياقتها صحياً للخدمة.
  7. يجب ألا تكن قد حكم عليها باي حد، أو تعزير أو اي جرائم مخلة بالشرف والأمانة، أو تم صدور أي قرارات تأديبية لها، بالفصل من وظيفة عامة أما في حال رد الاعتبار، يجب أن تجتاز بنجاح الاختبار الذي عقد لأجل التعيين.
وظائف النيابة العامة للنساء 1439
وظائف النيابة العامة للنساء 1439

وظائف النيابة العامة النسائية 1439

دعت النيابة العامة من تجد في نفسها التوافق، مع تلك الشروط ولديها رغبة في التعيين لشغل وظائف النيابة العامة للنساء 1439 الدخول، إلى الموقع الالكتروني للنيابة العامة والتقدم على تلك الوظائف، في الفترة من 25 جمادى الأول لعام 1439حتى 15 جمادى الآخرة 1439

وقد لفتت النيابة العامة أنها ستقوم بتطبيق معايير دقيقة لاختيار الأكفاء من المتقدمات، من خلال عدد من الاختبارات الخاصة بالمركز الوطني للقياس والتقويم، بعدها تقوم المترشحة للوظائف بإجراء مقابلة شخصية مع مراعاة  التالي:

  • التسجيل يتم باستمارة التقديم على النيابة العامة الإلكتروني.
  • للاستفسار يجب الاتصال على الأرقام التالية 0118400890 – فاكس 0118400282
النيابة العامة وظائف للنساء 1439
النيابة العامة وظائف للنساء 1439

رابط التسجيل في وظائف النيابة العامة النسائية 1439

أعلنت النيابة العامة أن التقدم للوظائف النسائية للنيابة العامة ممن تنطبق عليهن الشروط من خلال الموقع الإلكتروني النيابة العامة من خلال الرابط التالي  eservices.bip.sa/Public/Jobs/Jobs.aspx

تقديم وظائف النيابة العامة النسائية 1439
تقديم وظائف النيابة العامة النسائية 1439

يبحث العديد من المواطنيني خاصة النساء عن موقع النيابة العامة للتسجيل، في الوظائف النسائية رتبة ملازم تحقيق حيث تم فتح باب التسجيل، امس السبت الموافق 10-فبراير 2018 ومن المقرر أن، تمتد فترة التسجيل حتى منتصف الشهر الهجري، القادم يمكن الدخول إلى موقع النيابة العامة، على الانترنت او موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومعرفة كافة الشروط ومتطلبات شغل تلك الوظائف.

تحديث: مازال باب التسجيل في وظائف النيابة العامة النسائية 1439 مفتوح، أمام الراغبات في شغل تلك الوظائف ويمكن التقديم، في تلك الوظائف من خلال موقع النيابة العامة الالكتروني.

لم يتم تحديد موعد لظهور النتائج بعد لكن المتعارف عليه أنه بعد إغلاق، باب التسجيل تتم عمليات الفرز يعقبها الإعلان عن ظهور نتائج المبدئي، وقتها يجب الولوج إلى موقع النيابة العامة الرسمي لاستعلام النتائج، ومعرفة الشروط والمستندات المقبولة الواجب اصطحابها عن الترشح.

نتائج قياس المتقدمات لوظائف النيابة العامة 1439

أكدت النيابة العامة السعودية إمكانية الاطلاع على نتائج قياس المتقدمات لشغل وظائف أعضاء بالنيابة، تحديدا رتبة ملازم تحقيق من خلال الولوج إلى موقع قياس الخاص بالمركز الوطني للقياس والتقويم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.