التخطي إلى المحتوى

المقبولين في وظائف الدفاع المدني ، ينتظر الكثيرين من المقدمين على وظائف الدفاع المدني برتبة جندي الإعلان عن نتائج وأسماء المقبولين، وذلك ما تم الإعلان عنه عبر موقع المديرية العامة للدفاع المدني moi.gov.sa، فقد تم الإعلان عن اسماء المقبولين والذي من الممكن الإطلاع عليهم من خلال بوابة أبشر بإدخال رقم هوية المتقدم على الوظيفة.

المقبولين في وظائف الدفاع المدني 1439

للإستعلام عن النتائج يجب الدخول على موقع المديرية العامة للدفاع المدني الرسمي للإطلاع على أسماء المقبولين في وظائف الدفاع المدني، والجدير بالذكر هنا أن المقبولين في الوظائف يجب عليهم الذهاب لمقرات لجان الاختبارات في تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت المملكة السعودية، وذلك لإستكمال باقي الإجراءات.

أسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439 

نتائج قبول الدفاع المدني 1439
نتائج قبول الدفاع المدني 1439

ويذكر أيضا أن المديرية العامة للدفاع المدني قد أكدت على ضرورة ذهاب المقبولين بالزي الرياضي، وحلاقة شعر الذقن والشعر، وإحضار الاوراق المطلوبة اثناء الكشف من اجل مراجعة الاوراق على بوابة لجنة القبول لاستكمال باقي المراحل.

تحديث : أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني رسمياً الأن أسماء المقبولين في الوظائف المتاحة إليها برتبة جندي، ويمكن الإطلاع على أسماء المقبولين بإدخال رقم الهوية الخاص بكل متقدم.

تحديث: بعد الضغط المتواصل على موقع المديرية العامة للدفاع المدني يوم امس السبت للإطلاع على نتائج المقبولين في وظيفة برتبة جندي، أصبح في إمكان الجميع الان الإطلاع على النتائج بسهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.