“لو أنا عليا التزامات” إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ تمويل شخصي حتى لو عليا متعثرات

كيف أقدم على تمويل شخصي الراجحي؟

“لو أنا عليا التزامات” إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ تمويل شخصي حتى لو عليا متعثرات
إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟

إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ ، انتشرت مؤخرا أسئلة عديدة حول الرواتب في المملكة العربية السعودية وإمكانياتها على الحصول على تمويل شخصي الراجحي، ومصرف الراجحي يقدم الكثير جدا من الخدمات التمويلية المتميزة والتي تعد من أكثر الحلول التمويلية استخداما في المملكة العربية السعودية. ولقد تحدثنا مسبقا عن راتب 6000 ريال و7000 ألاف ريال في وجود التزامات كم يستحقون قرض الراجحي. واليوم ومن خلال السطور التالية سوف نتحدث عن راتب 10 ألاف ريال مع وجود التزامات. حيث سنعرف كم سيحصل وكم سيسدد وعلى كم عام يتم سداد التمويل. فتابعوا معي الأتي من موقع ثقفني للمزيد من التفاصيل.

إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟

سوف نقوم بعرض مثالين والشخصين يحملون الجنسية السعودية واحدا يعمل في القطاع الخاص والأخر يعمل في القطاع العام. كما الاثنين لديهم التزامات شهرية بقيمة 1500 ريال. لذلك سوف نتعرف الآن على كم يستحقون تمويل الراجحي الشخصي الجديد. وإذا راتبك غير ذلك أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي وسوف نقوم بالرد عليك فورا بالتفاصيل. وذلك باستخدام حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي.

  • سوف نبدأ بالمثال الأول وهو شخص سعودي يعمل في القطاع الخاص. حيث سيتحصل على قيمة تمويلية من مصرف الراجحي بقيمة 98,858 ريال سعودي. وبقسط شهري 1,833 ريال سعودي لمدة 60 شهر أي خمس سنوات. كما سيتم سداد مبلغ إجمالي 109,980 ريال وبنسبة زيادة مئوية 4.87%. وذلك في وجود التزامات شهرية حوالي 1500 ريال.
  • أما بالنسبة لموظف القطاع الخاص الذي يتقاضى راتب شهري 10 ألاف ريال سوف يتحصل على قرض شخصي الراجحي بقيمة 93,600 ريال وقسط شهري 1,833 ريال على خمس سنوات أيضا. وإجمالي المبلغ المطلوب سداده 109,980 ريال. بينما النسبة المئوية للزيادة هي 7.27%.

“عليا أقساط” إذا راتبي 6000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي الشخصي؟ أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي

إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي
إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟
كيف أقدم على تمويل شخصي الراجحي؟

كيف أقدم على تمويل شخصي الراجحي؟

يتم طلب تمويل الراجحي الشخصي عبر خطوات سهلة إلكترونيا من الموقع الرسمي مصرف الراجحي أو من خلال تطبيق الراجحي على الهاتف.

  • يجب أن تدخل على موقع مصرف الراجحي.
  • كما يجب اختيار قسم الأفراد من أعلى الصفحة.
  • ثم أختر التمويل الشخصي.
  • أضغط على الزر الظاهر أمامك تقدم بطلبك الآن.
  • سيتم فتح استمارة يجب أن يتم تعبئتها بالمعلومات الخاصة بالعميل.
  • ثم اختيار توقيت يتم التواصل فيه مع العميل.
  • وأخيرا أضغط على إرسال طلب قرض الراجحي الشخصي الجديد.

شروط قرض الراجحي الجديد 1445

يشترط على جميع المتقدمين عدة شروط للحصول على تمويل الراجحي الشخصي حيث يجب أن يشترط عليهم الآتي:

  • أولا يجب أن يكون المواطن سعوديا أو مقيم.
  • الراتب الشهري لا يقل عن 2000 ريال للموظف  1900 ريال للمتقاعدين السعوديين، بينما المقيمين يجب ألا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال.
  • يجب أن يكون لديه هوية وطنية سارية أو رقم إقامة ساري للمقيمين.
  • تعريف بالراتب الشهري.
  • تثبيت الراتب.
  • السن لا يقل عن 21 عاما للموظف السعودي حتى 60 عاما، والمتقاعدين خمسة وسبعون عاما.

هل يمكن الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات من الراجحي؟

نعم يمكن التقديم على طلب تمويل شخصي الراجحي الجديد حتى في لو كنت متعثر. ولكن ليس أي متعثرات حيث من المتعثرات التي تقوم بحظر العميل من اخذ قرض من الراجحي هي متعثرات سمه الخاصة بالبنك المركزي السعودي. بينما في حالة وجود أي متعثرات أخرى أو التزامات وأقساط شهرية يمكنك التقديم بكل سهولة للحصول على التمويل بدون كفيل غارم.

مزايا تمويل شخصي الراجحي الجديد 1445

مصرف الراجحي من الأماكن التي يمكن أن تثق بها حيث يعطي ضمانات وميزات رائعة عند الحصول على التمويل ومن أهمها أن يعطيك 50 ألف نقطة يمكن أستبدالها بأموال أو شراء أي شئ من شركاء مصرف الراجحي، كما يتميز تمويل الراجحي بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كذلك إمكانية إعطاء قروض للذين على وشك التقاعد وبأقل راتب تقاعدي وهو 1900 ريال بينما الموظفين يمكن أن يحصلون على تمويل براتب 2000 ريال فقط.

وأخيرا عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم إجابة السؤال الذي تم سؤاله كثيرا وهو إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ وألية التقديم السليمة نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *