التخطي إلى المحتوى

التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018 ، من المقرر انطلاق التسجيل في اختبار القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة عبر موقع جامعة الكويت خلال ساعات من الآن، حيث أعلن مركز التقييم والقياس أن تسجيل طلبة الصف الثاني عشر في اختبارات القدرات الأكاديمية سيتم بشكل إلكتروني بداية من غدا الخميس الموافق 8 فبراير.

مواعيد التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018

من المقرر أن يفتح باب التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر بالكويت ، بداية من يوم الغد الموافق الخميس 8 فبراير 2018 وحتى يوم نهاية يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير 2018.

فيما يبدأ التسجيل الالكتروني المتأخر أو بمساعدة المركز خلال الفترة من “18 وحتى 19 فبراير 2018″، برسوم مضاعفة، ويمكن للطلبة المستمرين بالجامعة الراغبين بالتحويل إلى قسم اللغة الفرنسية التسجيل الالكتروني لاختبار اللغة الفرنسية خلال تلك الفترات.

التسجيل في اختبار القدرات الاكاديمية
التسجيل في اختبار القدرات الاكاديمية

خطوات التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الثاني عشر 2018

والآن سنستعرض معا خطوة بخطوة طريقة تسجيل طلبة الصف الثاني عشر بالكويت في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018 عبر موقع جامعة الكويت ، حيث ناشد مركز التقييم والقياس  الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة الراغبين في التقديم لاختبار القدرات الأكاديمية اتباع ما يلي:

  1. اضغط هنا موقع جامعة الكويت .
  2. قم بادخال البيانات المطلوبة، مع تحميل صورة شخصية حديثة.
  3. دفع الرسوم (5 دنانير) لكل اختبار بواسطة بطاقة السحب الآلي (K-net).
  4. قم بطبع بطاقة دخول اختبار القدرات الاكاديمية ، والتي تظهر عليها صورتك الشخصية.
  5. احضر  بطاقة دخول الاختبار معك في يوم الاختبار.

ملاحظات هامة عند تسجيل طلبة الثاني عشر في اختبار القدرات الأكاديمية بالكويت 2018

  1. على طلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة الغير مسجلين بموقع جامعة الكويت، اتباع التعليمات الموضحة تحت بند “إنشاء مستخدم جديد”.
  2. يتم  تسجيل جميع الطلاب للاختبارات والتعديلات عليها بشكل إلكتروني.
  3. أداء الطالب لاختبارات القدرات لا يعني إمكانية قبوله بالجامعة.

تحديث: من المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في اختبارات القدرات الاكاديمية 20118 لطلبة الصف الثاني عشر من موقع جامعة الكويت من غدا الخميس وحتى السبت القادم، ولكن لن يتم استكمال تسجيل طلبة الثاني عشر إلكترونيا قبل دفع الرسوم الكترونيا باستخدام بطاقة السحب الآلي(K-Net)، وسنوافيكم بطريقة التسجيل في اختبار القدرات الأكاديمية .

تحديث: وللاستعلام عن طريقة التسجيل الإلكتروني لاختبارات قدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر 2018 وكل ما يخصه اتصل بالأرقام التالية: 24987629- 24985178 – 24987629.

تحديث: لمعرفة طريقة التسجيل في اختبارات القدرات بالكويت 2018 ، اضغط هنا طريقة التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية بجامعة الكويت ، واتبع الخطوات المذكورة.

تحديث: من المقرر أن يتم اليوم فتح باب التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية لطلبة الصف الثاني عشر والثانوية العامة أو ما يعادلها ، على أن يستمر التسجيل إلكترونيا عبر موقع جامعة الكويت حتى يوم 17 من شهر فبراير الجاري ، وإليكم نموذج لاستمارة التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية :

تحميل (57KB)

الشروط المطلوبة للتسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018

لا توجد أي شروط تذكر.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018

أما الأوراق المطلوبة لتسجيل طلبة الثاني عشر في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018 ، فهي:

  1. صورة شخصية حديثة مقاس (4 6x ) .
  2. أصل البطاقة المدنية، أو البطاقة الجامعية للطالب.

وستقوم أسرة موقع ثقفني بمتابعة أخبار التسجيل في اختبار القدرات 2018 ، وأيضا موافتكم بنتائج اختبار القدرات عقب ظهورها.

تحديث: الآن يستطيع طلبة وطالبات الصف الثاني عشر وخريجي الثانوية العامة بالكويت ، الدخول إلى موقع جامعة الكويت والتسجيل لخوض اختبارات القدرات الأكاديمية التي تؤهلهم لاستكمال مشوار تعليمهم، وبعاليه موضح طريقة التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية 2018 جامعة الكويت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.