التخطي إلى المحتوى

برنامج حساب المواطن يعلن عن موعد صرف الدفعة العاشرة من برنامج الدعم المالي المقدم من قبل الحكومة السعودية إلى المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار منح الدعم المالي للمواطنين والتيسير عليهم خلال مراحل التنمية والإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد من خلال البرنامج التي أطلقته تحت مسمى حساب المواطن للدعم المادي، والذي شهد صرف تسع دفعات سابقة.

موعد صرف الدفعة العاشرة من حساب المواطن

صرح أحد المصادر المسئولة في برنامج حساب المواطن عن إيداع الدفعة العاشرة من البرنامج في حسابات المواطنين المستحقين الدعم اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر سبتمبر لعام 2018 ميلاديا والثلاثون من شهر ذي الحجة عام 1439 هجريا، حيث أكد على صرف دفعات حساب مواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

كما أكد ذلك المصدر على صرف الدفعة العاشرة في ذلك الموعد بالإضافة إلى الدفعات السابقة المستحقة من البرنامج للمواطنين الذين لم يحدث لهم تغير في حالهم، وكما سيتم أيضا صرف دفعات برنامج حساب المواطن إلى المواطنين مستحقي الدعم ممن اكتمل تسجيلهم.

رابط الاستعلام عن دفعات حساب المواطن

صرح أحد المصادر المسئولة بحساب المواطن عن إمكانية التسجيل بالبرنامج للاستفادة من الدعم المالي المقدم من خلال البرنامج، وكذلك الدفعات عبر رابط موقع حساب مواطن الإلكتروني الرسمي.

كما ناشد البرنامج المواطنين بضرورة متابعة موقع البرنامج الإلكتروني الرسمي لمعرفة أهليتهم بالبرنامج، وكذلك للاستفادة من خدمات الحاسبة التقديرية لمعرفة قيمة الاستحقاق من الدعم المالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.