ننشر تردد قناة مودي كيدز 2018 أحد القنوات المخصصة للأطفال التي حققت نجاحا كبيرا فى الفترة الأخيرة، حيث تهدف القناة لتعليم الأطفال بطريقة ممتعة وجذابة، أهمها برامج أغاني قناة مودي كيدز 2018 التى تحمل فى طياتها رسائل للأطفال من شأنها غرس القيم والأخلاقيات لديهم من ناحية، ومن ناحية أخرى تقوم بتعليمهم الأرقام والحروف، كما تبث القناة العديد من أفلام ديزني مثل توم اند جيرى، وكابتن ماجد وتنة ورنة مما كان له دور في جذب الأطفال إليها.

تردد قناة مودي كيدز 2018 الجديد

حرصت القناة على التواصل مع الأطفال عن طريق صفحة رسمية على الفيس بوك تقوم بنشر الأفلام التي سيتم عرضها على القناة، وحرصا من القناة على زيادة التواصل تقوم بتخصيص فقرة لنشر صور الأصدقاء في أعياد الميلاد، ويمكن إرسال تلك الصور عن طريق حساب القناة على تويتر عبر هاشتاج #picskoky .

ارتفعت نسبة البحث عن التردد الجديد الخاص بها، بسبب يرجع ذلك للمحتوى المميز الذي تقدمه القناة من أفلام وأغانى، والعديد من الألغاز الطريفة للأطفال، فدائما ما تحرص مودي كيدز كارتون على تقديم أحدث أفلام كارتون من ديزني العالمية، لتحقيق أهم الأهداف المنشودة من القناة وهو تعليم الأطفال وتنمية إدراكهم ووعيهم.

أحدث ترددات قنوات الاطفال 2018

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد

افلام كرتون مودي كيدز شهر فبراير

كما يعرض تردد قناة مودي كيدز 2018 أروع البرامج التي تسعى لغرس الصفات الحميدة في نفوسهم عن طريق ما تقدمه برامج تشجعهم على الاهتمام بالنظافة، واحترام الكبير والعديد من الأشياء من خلال فقراتها وبرامجها، وإيمانا منا بتلك السياسة الحكيمة في إدارة القناة ، نعرض إليكم تردد قناة مودي كيدز 2018 الجديد نايل سات.

إضبط تردد قناة مودي كيدز 2018 على النايل سات على الترددات

التردد، 11257
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500 – 5/6

نرفق أخر تعديل تردد قناة مودي كيدز 2018 للأطفال والكرتون نايل سات بعد التحديث الجديد، ونتابع حدوث أي تغييرات على الترددات الجديدة للقناة بشكل مستمر.

تحديث: تعتبر قناة مودي كيدز من افضل قنوات الاطفال التى تحرص على تقديم الافلام الكرتونية المميزة الهادفة، فضلا عن تقديمها الأغاني التعليمية للاطفال، ومؤخراً قامت ميكى بتقديم برنامج يلى كل موعد أذان لتعليم الاطفال كيفية الصلاة بالتفصيل الممل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا