التخطي إلى المحتوى

أعلنت نتائج قبول الدفاع المدني 1440 عبر بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني، حيث تنشر وزارة الداخلية نتائج القبول المبدئي في وظائف قوات الدفاع المدني، بجانب متابعة حالة الطلب على بوابة المديرية العامة للدفاع المدني لمن تقدم لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة بالرتب التي اعلن عنها خلال الآونة الأخيرة وانتهى التقديم عليها .

وزارة الداخلية تنشر قربيا نتائج المقبولين بشكل مبدئي ضمن نتائج الدفاع المدني 1440، حيث يتم نشر التفاصيل المتعلقة بالأوراق والمستندات الواجب تقديمها لاستكمال إجراءات التسجيل والقبول وكذلك مواعيد المقابلات الشخصة إن لزم الأمر، كافة التفاصيل الخاصة بطريقة استعلام نتائج قبول الدفاع المدني 1440.

بوابة ابشر نتائج قبول الدفاع المدني “النتائج ظهرت”

الاستعلام عن أسماء القبولين في وظائف الدفاع المدني سيكون من خلال الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني، حال الإعلان عن ظهور النتائج، ونشر التنويهات الصحفية في هذا الشأن، ووفق ما هو متبع ومعمول به في ألية ظهور نتائج التعيين في بجميع المسابقات المماثلة المسابقات الرياضية ، وفيما يلي استعلم عن أسماء المقبولين بالدفاع المدني.

المستندات المطلوبة

البيان الذي سيصدر عن وزارة الداخلية وما به من توضيحات تخص البيانات الواجب توافرها مع المقبولين لاستكمال اختبارات القبول، وسنتابع بشكل دوري أخبار وزارة الداخلية لتحدد لكم موعد الإعلان عن نتائج القبول .

استعلام اسماء المقبولين بالدفاع المدني

تنشر تفاصيل نتائج المسابقات التوظيفية التي تنشرها وزارة الداخلية السعودية على الرابط التالي:

نتائج القبول في الدفاع المدني

تحديث : رابط الاستعلام عن حالة الطلاب من موقع المديرية العامة للدفاع المدني، لمتابعة الطلبات المقدمة ومواعيد الاختبارات التكميلية أو المقررة للقبول حال ظهور نتائج قبول الدفاع المدني

استعلام حالة الطلب بالدفاع المدني

سنوفر لكم تحديثات بما يستجد للتعرف على نتائج قبول الدفاع المدني المبدئية .

تحديث : ننتظر الإعلان عن صدور نتائج الدفاع المدني للعام الحالي 1440 النهائية  وحال نشر النتائج على موقع ابشر التوظيف سننوه لكم في الحالي ،وما يستجد من متطلبات لاستكمال إجراءات القبول .

التعليقات

  1. كيف اعرف انهم مقبلوني دخلت الرابط وكاتبين ( نعتذر لعدم وجود بيانات مطابقة لرقم الهوية المدخل ضمن قائمة المقبولين مبدئيا ) كذا يجي رفضهم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.